البرتغالي مورينهو يصدم عوار بتصريح مثير

البرتغالي مورينهو يصدم عوار بتصريح مثير
(اخر تعديل 2023-10-06 16:00:04 )

تطرق المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، في تصريحاته الأخيرة إلى طريقة لعب الدولي الجزائري حسام عوار، مبرزاً نقائص اللاعب مع نادي روما الإيطالي.

وقال مورينهو في تصريح لوسائل إعلام إيطالية، ” “عوار يكافح حقًا للعثور على هويتنا كفريق، وهو يواصل في التأقلم مع طريقة لعبنا”.

وأضاف التقني البرتغالي ” ليس نحن من يجب أن نتأقلم مع طريقة لعب عوار بل هو من يجب عليه التأقلم معنا وهو يحتاج إلى الوقت، لكن ليس لدينا أي وقت، نحتاج إلى النقاط”.

ويأتي تصريح “السبيشل وان” ليؤكد حجم الصعوبات التي يجدها حسام عوار في مغامرته الإيطالية الجديدة، حيث شارك في 7 مباريات مع نادي “الذئاب” ضمن الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، بلعب 289 دقيقة، اكتفى خلالها بتسجيل هدفا وحيدا.

وكشف تقرير صادر عن موقع “روما نيوز” في وقت سابق أن عوار يتواجد حاليًا في أسفل ترتيب خيارات مورينيو في خط وسط نادي روما بسبب تراجعه البدني.

نجم #المنتخب_الجزائري حسام #عوار يبهر في أول ظهور له بقميص نادي روما الإيطالي.. شاهد الفيديو واكتشف كيف فعل ذلك pic.twitter.com/zD9QTZi3IF

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 15, 2023

ولم يمنح البرتغالي جوزي مورينيو الفرصة للنجم الجزائري من أجل المشاركة في اللقاءين الأخيرين في الدوري الإيطالي أمام تورينو وجنوة، وبالتالي أضاع على عوار فرصة المشاركة، ومحاولة ترك بصمته في المواجهتين الصعبتين.

وكان الوافد الجديد على كتيبة “الخضر”، قد انضم لنادي العاصمة الإيطالية خلال الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة انتقال حرّ بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بنادي ليون الفرنسي.

يذكر أن عوار يرتبط بعقد مع نادي روما يمتد حتى عام 2028، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 13 مليون يورو في بورصة “ترانسفير ماركات”.