بالصور.. رؤساء الأندية ووليد صادي يجدّدون دعمهم

بالصور.. رؤساء الأندية ووليد صادي يجدّدون دعمهم
(اخر تعديل 2024-05-02 20:35:04 )

جدّد رؤساء الأندية دعمهم لنادي اتحاد الجزائر، الذي مر بفترة صعبة، وأشادوا بموقف النادي الذي وضع قيم الأخلاق واحترام القوانين فوق كل اعتبار.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي فحوى الاجتماع الذي دار بين رئيس “الفاف” وليد صادي ورؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى.

واندرج هذا الاجتماع في إطار الاجتماعات الدورية للتنسيق والتشاور مع فاعلي الكرة القدم.

ورحب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم برؤساء الأندية، وخاصة برئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل الهادي ولد علي، متمنيًا له النجاح في مهمته الجديدة وأكد له استعداد الاتحاد لدعمه من أجل تطوير كرة القدم.

واغتنم وليد صادي الفرصة من أجل تهنئة الفريقين المتأهلين لنهائي كأس الجزائر، شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، وأشاد بالمبادرات المميزة لرؤساء أندية مولودية الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني، التي ساهمت في نجاح نصف نهائي كأس الجزائر وعززت قيم الرياضة.

ولقي هذا السلوك المسؤول إشادة من جميع الحاضرين، بالإضافة إلى البيان الذي دعا إلى المصالحة بين جماهير الناديين العريقين في الكرة الجزائرية.

و طلب رؤساء الأندية تعديل الجدول الزمني لضمان الأخلاقيات والحفاظ على نزاهة البطولة، ولضمان عدم التسامح مع أخطاء التحكيم، وتجنب حالات ووقائع المباريات الأخيرة.

ودعا رؤساء الأندية إلى تقييم صارم لأداء التحكيم لتشجيع الحكام المتميزين وإعادة النظر في تصنيف الحكام الأضعف.

وأشاد رؤساء الأندية بمبادرة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم لجمعهم بصفة دورية، والتي يرونها تخدم المصلحة العامة لكرة القدم المحترفة.