محرز يكثف جهود العودة إلى المنتخب الوطني

محرز يكثف جهود العودة إلى المنتخب الوطني
(اخر تعديل 2024-04-19 12:21:03 )

يواصل النجم الدولي رياض محرز خطوات العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد غيابه عن تربص شهر مارس الماضي، وانتشار شائعات اعتزاله اللعب دوليا.

وكثف رياض محرز جهود العودة إلى المنتخب الوطني الجزائري، بداية من الأسبوع الماضي، حسب ما سربته وسائل إعلام عدة.

محرز يتصل بمسؤولي المنتخب

واتصل القائد محرز بمسؤولي كتيبة “الخضر” مبديا رغبته في مواصلة مشواره الدولي، حسب ما كشفه موقع “العربي الجديد”.

وأكد الموقع ذاته، استنادا لمعلومات حصل من من مصدر قريب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجزائري، أن نجم نادي أهلي جدة السعودي اتصل بمسؤولي “الخضر”، وكشف لهم نيته في العودة.

القرار النهائي بيد بيتكوفيتش

وينتظر لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سابقا، القرار النهائي للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في اعتماده على محرز من عدمه في مخططاته، بحسب ما أشار إليه موقع “العربي الجديد”.

بسبب ما فعله في السعودية.. #محرز يوجه رسالة قوية للناخب الوطني فلاديمير #بيتكوفيتش.. شاهد الفيديو واكتشف تفاصيل القصة pic.twitter.com/8GUIADqnzI

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 7, 2024

المنتخب ما زال في حاجة لمحرز

وفي السياق، كان نبيل نغيز مساعد التقني البوسني، قد أكد في تصريحاته لمنصة “دنيا” مؤخرا، أن لاعب نادي الأهلي السعودي، يعد قطعة أساسية في المنتخب الوطني الجزائري.

وأضاف أن رياض محرز ما زال قادرا على العطاء وتقديم الإضافة اللازمة لكتيبة “محاربي الصحراء”، رغم تأثره بموجة الانتقادات الواسعة التي طالته بعد الإخفاق في نهائيات “كان” 2023.

أول خطوة للعودة إلى “الخضر”

وكخطوة أولية أبدى فيها نيته على العودة إلى صفوف كتيبة “أفناك الصحراء”، كشف موقع “وين وين”، أن محرز تواصل مع بعض كوادر المنتخب وسألهم عن الأجواء داخل المجموعة.

وبعد أن حصل المهاجم الأيمن على مؤشرات إيجابية عن الأجواء داخل المجموعة، وعن طريقة عمل المدرب بيتكوفيتش، أكد رياض محرز لأولئك الكوادر استعداده لمواصلة مشواره الدولي.

وروج كثيرون لشائعات اعتزال محرز اللعب مع المنتخب الوطني الجزائري، بعد أخفاق “كان” 2023. وما وصفه كثيرون بتضامنه مع بلماضي بعد قرار “فاف” التخلي عن صاحب الـ48 عاما.