رياض محرز يتّخذ قراره بشأن مستقبله مع المنتخب

رياض محرز يتّخذ قراره بشأن مستقبله مع المنتخب
(اخر تعديل 2024-04-15 16:28:06 )

اتخذ نجم “الخضر” رياض محرز قراره بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني الجزائري.

وقرر قائد المنتخب المنتخب الجزائري رياض محرز مواصلة مغامرته الدولية مع “الخضر” إلى غاية نهائيات كأس العالم 2026.

وذكرت مصادر قناة الحياة الجزائرية أن نجم نادي الأهلي السعودي سيكون متواجدا خلال التربص التحضيري المقبل للمنتخب الجزائري شهر جوان المقبل.

ووضع رياض محرز حدا للسوسبانس الذي كان قائما عن مواصلته المغامرة مع المحاربين من عدمها.

وكان محرز قد طلب من المدرب الوطني إعفاءه من المشاركة في تربص شهر مارس الماضي، الذي كان أول محطة للمدرب بيتكوفيتش مع المنتخب الجزائري خلفا لبلماضي.

وقال نجم نادي أهلي جدة السعودي لمدربه الوطني الجديد، إنه غير جاهز تماما خاصة من الناحية المعنوية، لخوض تربص شهر مارس الماضي، لعدم قدرته على تقديم الإضافة اللازمة مؤقتا.

وذكرت تقارير إعلامية، أن حجة محرز الحقيقية لم تكن إحساسه بعدم قدرته على تقديم الإضافة اللازمة، وإنما كانت بسبب موجة الانتقادات الشرسة التي طالته بعد أدائه “المخيب” في “كان” 2023.

وغاب صاحب الـ33 عاما محرز عن مواجهتي المنتخب الجزائري أمام منتخب بوليفيا في دورة “فيفا” الدولية الودية، كما ضيع بعدها المشاركة في لقاء جنوب إفريقيا.

ومنح الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش شارة القيادة للاعب ياسين براهيمي الذي تولى قيادة المنتخب الجزائري خلال وديتي بولفيا وجنوب إفريقيا على التوالي.

وسيكون رياض محرز حاضرا خلال غمار تصفيات نهائيات كأس العالم 2026، حيث سيلاقي المنتخب الجزائري نظيره الغيني قبل التنقل لمواجهة منتخب أوغندا.