تنظيم الطبعة 26 للصالون الدولي للصحة بولاية

تنظيم الطبعة 26 للصالون الدولي للصحة بولاية
(اخر تعديل 2024-04-14 21:28:04 )

تحتضن ولاية وهران، الطبعة 26 للصالون الدولي للصحة “سيمام”، من 17 إلى 20 أفريل الجاري، بمشاركة أكثر من 200 عارض بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد”.

وسيعرف الصالون مشاركة واسعة من مختلف المؤسسات والفاعلين في المجال، حسب ما أفادت به في ندوة صحفية، المديرة العامة ومنظمة الصالون، ياسمين الشاوش، التي أكدت أن 692 مؤسسة ناشطة بالميدان ستكون حاضرة في التظاهرة، ممثلة لـ 40 بلدا من خارج الجزائر.

وأضافت ياسمين الشاوش، أن هذه الطبعة التي تقام تحت شعار “الصحة في عصر التكنولوجيا” ستشهد مشاركة 209 عارضا، من بينهم 25 شركة أجنبية، في الحدث الذي سيحتضنه مركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” بوهران من 17 إلى 20 أفريل الجاري.

وأوضحت المديرة، إلى أن هذا المعرض سيجمع، كالعادة، عارضين لمختلف الأجهزة والمعدات والمنتجات الخاصة بالمستشفيات والمختبرات، والتصوير بالأشعة ونظافة المستشفيات، والمواد الاستهلاكية والمنتجات الصيدلانية وغيرها، ليكون بذلك فضاءً مميزا للاطلاع على أحدث المعدات والمنتجات والخدمات في المجال الطبي اضافة الى تبادل الأفكار والتجارب، وكذا فرصة لبناء شراكات استراتيجية.

وقد تم تسطير، على هامش المعرض، برنامج ثري في إطار الأيام العلمية لـ “السيمام”، حيث يتضمن 80 محاضرة و25 ورشة، بالتعاون مع هيئات متخصصة على غرار كلية جراحة الأوعية الدموية بوهران، والجمعية الجزائرية لطب الغدد الصماء والهيئة الوطنية لأطباء أمراض النساء الخواص وغيرها.

يذكر، أن الطبعات السابقة من الصالون الدولي للصحة، استقطبت آلاف الزائرين من مختلف ولايات الوطن، حيث مثلت لهم المناسبة فرصة مهمة لاكتشاف الجديد في مجال التصوير الطبي والتجهيزات والمواد الخاصة بالمخابر وطب الأسنان وطب العظام والعتاد الاستشفائي والنظافة الصحية، وغيرها من الخدمات المتعلقة بقطاع الصحة والأنشطة المرتبطة به.