بالفيديو.. غزال هدّافا ويتعادل في مواجهة فيغولي

بالفيديو.. غزال هدّافا ويتعادل في مواجهة فيغولي
(اخر تعديل 2024-03-28 19:28:04 )

سجل جناح نادي بيشكتاش التركي الدولي الجزائري، رشيد غزال، هدفا في مواجهة فريقه الودية أمام مواطنه سفيان فيغولي وناديه فاتح كاراغموروك.

وأشرك مدرب بيشكتاش لاعبه الدولي الجزائري أساسيا في المواجهة وتمكن من توقيع هدف فريقه الوحيد في المواجهة التي افترق فيها الطرفان نتيجة التعادل بهدف في كل شبكة.

وعرفت المواجهة أيضا مشاركة الدولي الجزائري الآخر سفيان فيغولي من جانب فريق فاتح كاراغموروك، حيث دخل بديلا عند الدقيقة الـ 63 من عمر المواجهة.

Hazırlık Maçı | Beşiktaş 1-1 VavaCars Fatih Karagümrük

Rachid Ghezzal ın harika golü ???? pic.twitter.com/6iMqP9zjnW

— Beşiktaş JK (@Besiktas) March 28, 2024

وكشفت تقارير إعلامية تركية عدة، أن اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال يواجه مخططا غير سار له، تحضره إدارة ناديه التركي بشكتاش.

وبحسب موقع “سبور إكس”، فإن لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال بات خارج حسابات إدارة نادي بشكتاش التركي للموسم الكروي المقبل.

ولن يقتصر مخطط إدارة الفريق على رشيد غزال، حيث تسعى لتسريح 07 لاعبين آخرين في “الميركاتو” الصيفي المقبل، على حسب ما جاء في تقرير موقع “سبور إكس”.

مهاجم المنتخب الجزائري رشيد غزال يفقد أحد أصابعه بسبب أصابة خطيرة.. تفاصيل مثيرة في الفيديو التالي pic.twitter.com/Eq08mZ8xSj

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 15, 2023

وشارك رشيد غزال 20 مباراة في منافسة الدوري التركي لكرة القدم الموسم الحالي رفقة نادي بشكتاش، سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

وعانى الجناح الأيسر رشيد غزال كثيرا من هاجس الإصابات منذ انتقاله إلى نادي بشكتاش، الذي يلعب في صفوفه للموسم الثالث تواليا.

ويبقى الموسم الأول للنجم الجزائري في فريق بشكتاش، الأفضل له على الإطلاق، حيث قادة للتتويج بلقب الدوري والكأس وكأس السوبر في تركيا موسم 2021/2021.