المنتخب الجزائري يتعادل أمام مصر وينهون دورة

المنتخب الجزائري يتعادل أمام مصر وينهون دورة
(اخر تعديل 2024-04-26 22:14:03 )

أنهى المنتخب الجزائري لفئة أقل من 17 سنة دورة اتحاد شمال إفريقيا في المركز الثاني خلف منتخب مصر الذي توج بطلا للدورة.

وافترق منتخبا الجزائر ومصر على وقع نتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، حيث كان المنتخب المصري السباق لافتتاح باب التهديف عن طريق المهاجم محمد كريم قبل أن يعدل النتيجة المنتخب الجزائري بمجهود فردي رائع من اللاعب دموش.

وشهدت المباراة تنافسا من قبل الجانب الجزائري و المصري بالنظر إلى المستوى المتقارب بين اللاعبين و التكافؤ الكبير بين الكرة الجزائرية و المصرية.

وتمكن منتخب الجزائر لمواليد 2007/2008 من خطف المركز الثاني برصيد 6 نقاط، حيث تعتبر النتيجة إيجابية للمدرب عزيز لحوسين الذي كوّن منتخبات للشبان في ظرف 20 يوما فقط.

واختتم المنتخب المصري المشاركة على رأس ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط بعد حصده لانتصارين وتعادلين.

وأنهى منتخب المغرب المنافسة في المركز الثالث بخمس نقاط يليه المنتخب التونسي فالمنتخب الليبي في المركز الأخير.

وتعتبر هذه الدورة محطة تحضيرية بالنسبة للمنتخبات الخمس عن منطقة شمال إفريقيا استعدادا لقادم المواعيد أبرز تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ونال جائزة أفضل حارس في الدورة حامي عرين المنتخب الجزائري محمد القبي الذي كانت جل تدخلاته موفقة في البطولة الكروية التي اختضنتها الجزائر.

وشهدت الدورة حضور رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي الذي يشغل منصب نائب رئيس اتحاد شمال إفريقيا ورئيس لجنة المسابقات في الهيئة الكروية الإفريقية.

ولفتت الدورة أنظار بعض الفنيين واللاعبين السابقين على غرار عنتر يحي الذي يتولى منصب مسؤول تطوير كرة القدم عن منطقة شمال إفريقيا.