التسجيل في مؤتمر Yale للقادة الشباب في الولايات

التسجيل في مؤتمر Yale للقادة الشباب في الولايات
(اخر تعديل 2023-06-23 03:36:07 )

آخر أجل 4 ديسمبر 2019

المكان : New Haven, USA

يتم قبول الطلبات المُقدمة إلى برنامج Maurice R. Greenberg World Fellows Program العالمي للزملاء من مختلف القطاعات ومن جميع أنحاء العالم. كل فئة من الزملاء متوازنة جغرافياً وتُمثِّل مجموعة واسعة من المهن والمواهب ووجهات النظر.

يبدأ البرنامج من منتصف أغسطس إلى منتصف ديسمبر. يُطلب من الزملاء الإقامة في جامعة Yale طوال مدة البرنامج.

يتطلب البرنامج وقتا طويلاً من الزملاء. ومن المُتوقع أن يشارك الزملاء في الندوات وجلسات بناء المهارات ودروس الجامعة خلال النهار وفي العروض التقديمية والعشاء مع المتحدثين المميزين و إحداث التواصل عدة مرات في كل أسبوع بالإضافة إلى ذلك قد يسافر الزملاء لعدة أيام على مدار الزمالة.

يوفر البرنامج رواتب خاضعة للضريبة لتغطية تكاليف المعيشة في New Haven و شقة متواضعة ومفروشة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم طوال مدة البرنامج و كذلك التأمين الطبي و رحلة ذهاب وعودة من بلدك.
الشروط
  • أن يكونوا خمسة على الأقل ولا تزيد أعمارهم عن عشرين عامًا في حياتهم المهنية مع تحقيق إنجازات مهنية على المستوى الإقليمي أو الوطني أو الدولي وإشارة واضحة إلى المساهمات والتميُّز المستقبلي.
  • متوسط عمر زميل Greenberg World هو 39 على الرغم من عدم وجود حد أدنى أو حد أقصى للسن.
  • أن يكون طَلِيقا في اللغة الإنجليزية التميُّز في اللغة الإنجليزية أمر ضروري.
  • أن يكون مواطنا في بلد غير الولايات المتحدة في حين أن المواطنين ذوي الجنسيات المزدوجة مؤهلون للتقديم يتم إعطاء الأفضلية للمرشحين الذين يتركز عملهم خارج الولايات المتحدة.

لمزيد من المعلومات زوروا الموقع الرسمي

رابط المشاركة