سر اختفاء صوت التونسي عصام الشوالي في آخر أنفاس

سر اختفاء صوت التونسي عصام الشوالي في آخر أنفاس
(اخر تعديل 2024-05-08 14:28:04 )

علق التونسي عصام الشوالي على أحداث مباراة نادي بوروسيا دورتموند الألماني ومنافسه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة إياب المربع الذهبي للمنافسة الأوروبية، بين الفريقين الألماني ومنافسه الفرنسي، اختفاء صوت المعلق التونسي عصام الشوالي لدقائق عدة، قبل أن يعود التعليق بصوت زميله خليل البلوشي.

وكشف المعلق خليل البلوشي السر وراء اختفاء صوت زميله التونسي، مطلع الدقيقة الـ84 من زمن أحداث مواجهة نادي بورسيا دورتموند ومنافسه باريس سان جيرمان.

وأكد البلوشي في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بمنصة “سنا بشات”، أن الأحوال الجوية في قطر خلال الدقائق الأخيرة من تلك المواجهة، أثرت على الأجهزة التي تلتقط الصوت.

وتابع في السياق، أن الأمر السالف ذكره تسبب في انقطاع صوت المعلق الشوالي لدقائق عدة، فاسحا المجال للمشاهد لسماع صوت الجماهير التي كانت في مدرجات ملعب حديقة الأمراء بفرنسا.

وختم معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية كلامه بالتأكيد أن أمور زميله التونسي عصام الشوالي طيبة والحمد لله.

وجاءت تصريحات البلوشي ردا على انتشار شائعات قالت بتعرض الشوالي لوعكة صحية، أدت لانقطاع صوته أثناء مجريات المباراة، وتعويضه بصوت البلوشي الذي كان يعلق على قناة “بي إن سبورت 01”.

ورسمت صفارة نهاية تلك المواجهة، بلوغ رفاق النجم الجزائري رامي بن سبعيني في نادي بوروسيا دورتموند، بلوغ المشهد الختامي لمنافسة دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي “البياسجي”.

وفاز النادي الألماني بنتيجة هدف دون رد، على مضيفه نادي باريس سان جيرمان، سهرة الثلاثاء، في إياب المربع الذهبي من المنافسة ذاتها.

وبات النجم رامي بن سبعيني ثالث لاعب دولي جزائري يبلغ نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، بعد مواكنيه رابح ماجر وبعده رياض محرز.