ميلان يفاجئ إسماعيل بن ناصر بقرار غير متوقع

ميلان يفاجئ إسماعيل بن ناصر بقرار غير متوقع
(اخر تعديل 2024-04-19 17:35:03 )

فاجأت إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي، لاعبها الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بقرار غير متوقع، صنع الحدث في وسائل إعلام عدة.

وقرر مسؤولو نادي أي سي ميلان الإيطالي، السماح برحيل نجم المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى ناد آخر تحسبا للموسم الكروي المقبل، وفق ما كشفته صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”.

رحيل محتمل لبن ناصر

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن إدارة النادي “اللومباردي”، وضعت اسم “فنك الصحراء” في قائمة غير سمية للاعبين المحتمل رحيلهم عن الفريق، نهاية الموسم الحالي.

ورسا مسؤولو نادي أي سي ميلان نهائيا على قرار الموافقة، بتسريح متوسط الميدان الجزائري، لصالح الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته، حسب ما أكده المصدر السالف ذكره.

الجزائري #بن_ناصر يهلب صراعا في قارتين من أجل خطفه الصيف المقبل pic.twitter.com/psSyAhKF1A

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 31, 2024

ميلان يحدد قيمة التخلي عن بن ناصر

وأضاف المصدر السابق، أن إدارة كتيبة “الروسونيري”، لن تسرح إسماعيل بن ناصر، إذا وصلها عرض مالي يتعارض وطموحاتها المادية.

ولن تتنازل إدارة الفريق الإيطالي عن خدمات لاعب منتخب الجزائر، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، بأقل من مبلغ 30 مليون “يورو”، على حد ما ورد في تقرير صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”.

نجم الجزائر مطلوب خارج أوروبا

ولا تقتصر رغبة خطف بن ناصر من ناديه الإيطالي ميلان، على كبار الأندية في القارة الأوروبية، حيث تراقب أندية عربية آخر تطورات وضعية اللاعب مع فريقه.

وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد أشارت إلى رغبة أندية ناشطة في الدوري السعودي، في التعاقد مع نجم خط وسط ميدان نادي أي سي ميلان الإيطالي، في “الميركتو” الصيفي المقبل.

ولم تكشف تلك التقارير هوية الأندية السعودية، الراغبة في التعاقد مع نجم المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، لكن كثيرين رجحوا أن تكون فرق النصر والأهلي والاتحاد والهلال.