بالصور.. عملية تكسير تستهدف حافلات “إيتوزا” عقب

بالصور.. عملية تكسير تستهدف حافلات “إيتوزا” عقب
(اخر تعديل 2024-04-25 20:14:04 )

أعلنت مؤسسة النقل الحضري و الشبه والحضري لولاية الجزائر، تكسير أكثر من 17 حافلة تابعة لها أمام ملعب نيلسون مانديلا عقب إجراء نصف نهائي كأس الجمهورية.

وورد في الصفحة الرسمية لمؤسسة “إيتوزا” أن عملية التكسير و تخريب الحافلات التي خصصتها المؤسسة كانت لتسهيل تنقل المناصرين إلى الملعب في إطار مباراة نصف نهائي كأس الجزائر التي جمعت بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة.

وانتهت النتيجة النهائية للمواجهة بتأهل شباب بلوزداد قد انتهى على حساب أبناء سوسطارة ليقتطع تأشيرة التأهل إلى نهائي الكأس الذي سيواجه فيه الغريم مولودية الجزائر.

وتمكن نادي شباب بلوزداد من اقتطاع تأشيرة التأهل إلى نهائي كأس الجمهورية بعد فوزه على نظيره اتحاد الجزائر بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي للمنافسة.

وحسم نادي شباب بلوزداد التأهل بعد تغلّبه على اتحاد الجزائر بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 3-1 في المباراة التي احتضنها ملعب نيلسون منديلا.

وتألق حارس شباب بلوزداد رضوان معاشو الذي تصدى لـ 3 ركلات جزاء للاعبي الاتحاد وهو ما رجح كفة “السياربي” الذين سيخوضون النهائي الثاني على التوالي.

ويذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي في الوقتين الرسمي والإضافي، ليتجه الفريقان إلى ضربات الجزاء التي ابتسمت لـ “أبناء العقيبة”.

وسيلتقي شباب بلوزداد في المباراة النهائية مع جاره الآخر مولودية الجزائر الذي كان تأهل على حساب النادي الرياضي القسنطيني 1-2.