بن مبارك: دعم برنامج الرئيس ليس تملق بل موقف

بن مبارك: دعم برنامج الرئيس ليس تملق بل موقف
(اخر تعديل 2024-05-05 11:28:04 )

جدد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، التأكيد على دعم برنامج رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وقال بن مبارك خلال لقاء جهوي بتمنراست، إن “دعم برنامج رئيس الجمهورية والإنجازات التي حققها ليس من باب المجاملة أو التملق، وإنما هو من موقف صادق نعبر عنه بصوت مسموع”.

وأضاف عبد الكريم بن مبارك في كلمته، ”إننا نثني على وفاء رئيس الجمهورية بتجسيد التزاماته أمام الشعب الجزائري، لاسيما في تعديل الدستور وإعطاء المفهوم الحقيقي للممارسة الديمقراطية والتمسك بالطابع الاجتماعي للدولة”.

كما أكد الأمين العام لـ “الأفلان”، أن الرئيس تبون ساهم في دعم الشباب وتعزيز القرار السيادي للدولة والمحافظة على الذاكرة والقضاء على مناطق الظل واتخاذ الإجراءات العملية لرقمنة المؤسسات.

من جهة أخرى، أكد بن مبارك أن حزب جبهة التحرير الوطني سيخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة موحدا ومتماسكا، ولن يشهد أي انقسام وسيبقى قاطرة تقود من موقعها صدارة المشهد السياسي.

مشيرا في السياق ذاته، إلى أن الانتخابات الرئاسية القادمة استحقاق هام، يندرج ضمن رؤية مستقبلية للبلاد وبوابة جديدة، يدخل منها الشعب مرحلة جديدة أساسها الركائز الحقيقية للدولة الجزائرية.

وأكد المتحدث ذاته، أن حزب “الأفلان” سيعمل على توفير كل الدعم لإنجاح هذا الاستحقاق، داعيا مختلف الأطياف السياسية إلى ضرورة المشاركة القوية لتكون كرد على المشككين والتصدي بقوة لمختلف المؤمرات التي تحاك ضد الجزائر.