منح دراسية كاملة لدراسة الماجستير والدكتوراه

منح دراسية كاملة لدراسة الماجستير والدكتوراه
(اخر تعديل 2023-06-24 18:12:04 )

منح دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه من KDDI في اليابان، 2017 – تعلن مؤسسة KDDI عن فتح باب تقديم الطلبات للطلاب الدوليين من أجل الحصول على منحة لمتابعة أحد برامج الماجستير أو الدكتوراه في مجال القانون ، السياسة ، الإقتصاد ، المجتمع والثقافة ، وفي مجالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

تساهم مؤسسة KDDI في التنمية المتناغمة للعالم من خلال تقديم المنح في مجموعة واسعة من المجالات المتعلقة.

مؤسسة KDDI هي شركة الإتصالات اليابانية. وتتمثل مهمتها في العودة إلى المجتمع بغض النظر عن القيمة التي تخلقها تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ICT ، والمساهمة من خلال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في التنمية العالمية المتناغمة والصحية والتقدم الاجتماعي والاقتصادي والثقافي.

سوف يحتاج الطلاب الدوليين غالبًا إلى تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية أو أي متطلبات لغوية أخرى من أجل أن تكون قادرة على دراسة هناك. يجب على المتقدمين أن يكونوا على استعداد لتعلم اللغة اليابانية كذلك.

معايير الأهلية:

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • يجب أن يكون عمر مقدم الطلب أقل من 35 سنة قبل 1 أبريل 2017.
  • تقديم شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

تغطي المنحة:

سيتم توفير 10 منحة دراسية وتبدأ المنحة في شهر أبريل 2017 ، ولمدة 6-12 شهر ، وتغطي مبلغ ما يصل إلى 100,000 ين ياباني شهريًا.

مواضيع المنحة:

تدعم المنحة أحد برامج الماجستير أو الدكتوراه التي تقدمها الجامعات اليابانية في المجالات التالية: القانون ، السياسة ، الإقتصاد والمجتمع والثقافة ، تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، أو المجالات ذات الصلة.

تقديم الطلبات:

يجب تقديم الوثائق التالية:

  • الشهادات الجامعية.
  • خطاب توصية.
  • شهادة القبول أو تسجيل الطالب في أحد الجامعات اليابانية.

وبإمكانك التواصل مع المؤسسة عن طريق عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.