“الفاف” تجهّز ملفا احترازيا للدفاع عن حقوقها

“الفاف” تجهّز ملفا احترازيا للدفاع عن حقوقها
(اخر تعديل 2024-04-15 21:07:04 )

جهّز الاتحاد الجزائري لكرة القدم، “الفاف”، ملفا احترازيا للدفاع عن حقوقها في حالة ماإذا أودع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي شكوى لدى للفيفا للمطالبة بالأموال المتبقية من عقده مع الفاف.

وذكرت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة وليد صادي حضّر ملفا للدفاع عن نفسه تحسبا لمفاجأة غير سارة من قبل الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وراجت مؤخرا أخبار متعلقة بشروع المدرب جمال بلماضي في اتخاذ إجراءات قانونية للمطالبة بحقوقه المالية التي يدين بها من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ولم يتلق الاتحاد الجزائري لكرة القدم أية مراسلة من قبل الفيفا حول شكوى أودعها الناخب الوطني السابق جمال بلماضي للمطالبة بأمواله.

وحسب مصادر “أوراس” فقد اعتبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم ما قيل عن الناخب الوطني جمال بلماضي وشروعه في اتخاذ إجراءات قانونية رفقة مستشاريه القانونيين سوى تشويشا على الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وأكدت مصادر “أوراس” أن الأخبار الأخيرة التي راجت عن شكوى محتملة من بلماضي لدى الفيفا تزامنت مع بداية الجولة التي يجريها المدرب بيتكوفيتش بين أندية الرابطة المحترفة الأولى.

ونقل موقع “وين وين” منذ أيام عن مصادره الخاصة، أن جمال بلماضي سافر خلال شهر رمضان إلى باريس أين اجتمع بمستشارين قانونيين من أجل الاستعداد لتقديم شكوى ضدّ الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

في حين لم يُودع المدرب السابق لـ”محاربي الصحراء”، لحدّ الساعة شكواه بشكل رسمي على مستوى الاتحاد الدولي للعبة.

ووفقا للمصدر السابق، فإن “فاف” أبلغت بلماضي، في آخر مراسلة لها بأن تعاقده مع “الخضر” انتهى، والعقد الذي يجمعهما قد فُسخ من طرف واحد.

يذكر أن الكوتش، طالب في وقت سابق بالحصول على تعويضات مالية “ضخمة” مقابل فسخ عقده مع “فاف”، كون عقده لم ينتهه بعد.

وتقتضي التعويضات منح جمال بلماضي، تعويض 35 شهرا أي 7 ملايين و280 ألف يورو، وفقا للصحفي مسعود علال، فيما كان وليد صادي قد عرض على هذا الأخير تعويضه على راتب شهرين فقط أي 416 ألف يورو.

للإشارة، كان وليد صادي قد أعلن فسخ العقد بالتراضي مع بلماضي خلال منشور عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تويتر سابقا.