لاعب المنتخب الوطني الجزائري يقرر اللعب لكبير

لاعب المنتخب الوطني الجزائري يقرر اللعب لكبير
(اخر تعديل 2024-04-20 11:28:06 )

حسم لاعب المنتخب الوطني الجزائري زين الدين بلعيد، مستقبله مع نادي اتحاد العاصمة، بعد العرض المغري الذي وصله من كبير القارة الإفريقية من حيث التتويجات.

ووافق زين الدين بلعيد مدافع المنتخب الوطني الجزائري، على الانتقال إلى صفوف نادي الأهلي المصري، حسب ما كشفه موقع “الشروق أون لاين”.

وقرر المدافع المحوري لنادي اتحاد العاصمة، ارتداء قميص نادي الأهلي المصري، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر إعلامية عدة، أن مفاوضات إدارة نادي الأهلي المصري ونظيرتها في اتحاد العاصمة، تسير في الطريق الصحيح لحسم صفقة انتقال مدافع المنتخب الوطني الجزائري إلى الدوري المصري.

ويسعى مسؤولو “نادي القرن” لكسر الشرط الجزائري الموجود في عقد لاعب نادي اتحاد العاصمة، والمقدر بـ650 ألف دولار، بحسب ما كشقه موقع جريدة اليوم السابع المصرية.

ومن خلال مساعي انتدابه لمدافع كتيبة “أبناء سوسطارة”، يخطط نادي الأهلي المصري لتعزيز منظومته الدفاعية تحسبا للموسم الكروي المقبل، في ظل المشاكل التي يعاني منها بعض المدافعين.

ويحتفظ لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” بذكريات جملية بشأن مواجاته ضد النادي المصري، حيث يعد مسجل هدف الفوز لنادي اتحاد العاصمة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، الملعوب شهر سبتمبر من العالم الماضي.

ويرغب زين الدين بلعيد حاليا، في التركيز على إنهاء الموسم الحالي بشكل جيد رفقة ناديه الجزائري، المنافس على لقب الدوري المحلي، والواصل إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.