قريشي يكشف موقف اتحاد الجزائر من مواجهة نهضة

قريشي يكشف موقف اتحاد الجزائر من مواجهة نهضة
(اخر تعديل 2024-04-25 17:49:04 )

يعتزم فريق اتحاد الجزائر التنقل إلى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي ضمن إياب الدور نصف النهائي لمنافسة كأس الكاف.

وقالت إدارة اتحاد الجزائر على لسان المناجير العام لاتحاد الجزائر توفيق قريشي بأن بعثة الفريق العاصمي ستتنقل يوم الجمعة في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال.

وأكد قريشي بأن فريق اتحاد العاصمة متمسك في قراره حتى في مباراة الإياب بالمغرب.

ويرى قريشي بأن السيادة الوطنية فوق كل اعتبار وأنه لا يمكن الرجوع إلى الوراء.

ووصف “المناجير” العام لنادي اتحاد الجزائر، قرار لجنة منافسات “الكاف” بخسارة الفريق ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان غير قانوني.

وصرح قريشي، لوسائل إعلامية عقب نصف نهائي كأس الجزائر، أن لجنة المنافسات في “الكاف” لم تكشف السند القانوني لقرارها.

وتطالب إدارة الاتحاد من الهيئة الإفريقية تبريرات قانونية، حسب المتحدث نفسه: “قرار لجنة المنافسات غير شرعي”

وزاد:” قوانين اللعبة واضحة، فهي تمنع وضع أي خريطة على أقمصة المباريات”.

وختم: “سندافع عن حقوق النادي، فقد بقيت خطوة واحدة عن النهائي.. نطلب من لجنة المنافسات منحنا السند القانوني الذي اعتمدت عليه في اتخاذ قرارها”.

وأقصي فريق اتحاد الجزائر من منافسة كأس الجمهورية عقب هزيمته على يد شباب بلوزداد بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وأعلن الإعلامي حفيظ درّاجي تضامنه المطلق مع فريق اتحاد الجزائر بعد العقوبة المستفزة التي سلطتها هيئة الاتحاد الافريقي لكرة القدم على نادي نهضة بركان المغربي.

وتعرض اتحاد العاصمة لخسارة على البساط بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي.

ونشر حفيظ دراجي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “عندما تنتصر القيم والمبادئ.. اتحاد العاصمة الجزائري لم يخسر لأن الأخلاق الحميدة، والقيم النبيلة، والمبادئ المثلى، والمواقف البطولية التي نغرسها في نفوس الأجيال الصاعدة، أكثر وقعا من مجرد فوز بمباراة في كأس افريقيا أو حتى كأس العالم، وأكبر بكثير من كل التتويجات والألقاب مهما كان وزنها”.