عمورة مطلوب في الدوري الألماني

عمورة مطلوب في الدوري الألماني
(اخر تعديل 2024-05-05 13:56:03 )

أفادت تقارير إعلامية ألمانية، أن النجم الجزائري محمد لمين عمورة مرشح بقوة للالتحاق بنادي انترخت فرانكفورت الناشط في الدوري الألماني.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، أمس السبت، إن المدير الرياضي لنادي إينتراخت فرانكفورت الألماني ماركوس كروشه، يتابع عن كثب المستويات المميزة التي يقدمها عمورة.

وأشار المصدر إلى اهتمام النادي الألماني بالدولي الجزائري، بدأ تحديداً منذ أن التقى فريقا سانت غيلواز وآينتراخت فرانكفورت في الأدوار الإقصائية لمسابقة المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وشهدت تأهل الفريق البلجيكي إلى الدور التالي من المسابقة.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن مسؤولي نادي آينتراخت فرانكفورت يسعون لتعويض النجم المصري، عمر مرموش، صاحب الـ16 هدفاً وست تمريرات حاسمة في 38 مباراة، هذا الموسم، الذي قد يرحل عن النادي.

ويرى مسؤولو النادي الألماني أن عمورة الاقرب لتعويض المهاجم المصري، حيث استطاع الدولي الجزائري بدوره تسجيل 23 هدفاً، وصناعة سبع تمريرات حاسمة في 43 مباراة، خلال أول موسم له مع فريقه سانت جيلواز البلجيكي.

يذكر أن القيمة السوقية للاعب عمورة تُقدر بحوالي 16 مليون يورو، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، المتخصص في أخبار وإحصائيات كرة القدم، كما أنه مرتبط بعقد مع ناديه روايال سانت غيلواز بعقد يمتد حتى عام 2027.

للإشارة فإن توهج عمورة خلال الموسم الحالي، جعله محل إهتمام العديد من الأندية خاصة في الدوري الإنجليزي على غرار ليفربول وبرايتون وأرسنال، لما يتميز به منمواصفات تجعله يقدم الإضافة.