أخبار سارة من لوزان إلى اتحاد الجزائر بشأن قضية

أخبار سارة من لوزان إلى اتحاد الجزائر بشأن قضية
(اخر تعديل 2024-05-05 19:35:04 )

طفت على السطح مستجدات مهمة جديدة بشأن بقضية فريق اتحاد الجزائر مع نادي نهضة بركان المغربي في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وذكرت قناة الحياة بأن رئيس “الفاف” تلقى ضمانات من المحاميين الذين كلفهم من أجل متابعة قضية اتحاد العاصمة في هيئة محكمة التحكيم الرياضية.

وقال إثنين من المحاميين لوليد صادي بأن هناك أخبارا إيجابية من هيئة التحكيم الرياضية، وأن الجديد سيعرف قبل موعد مواجهة نهائي كأس الكاف بين نهضة بركان والزمالك المصري.

وحسب المصدر ذاته فقد أكد المحاميان لوليد صادي بأن ملف اتحاد العاصمة سليم وقوي وأن مراسلة الفاف المحررة يوم 16 أفريل تخدم الاتحاد كثيرا.

ومنذ أيام أرسلت هيئة المحكمة الرياضية الدولية استفسارا للكاف من أجل الرد عن القضية إلا أن هيئة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم ترد على القضية بعد والتزمت الصمت إلى غاية الآن.

وطالبت هيئة “التاس” الكاف في مراسلتها بتوضيح ما حدث في مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان خلال مواجهتي الذهاب والإياب.

ويعتبر فريق اتحاد الجزائر فائزا في قضيته أمام نهضة بركان والاتحاد الافريقي، وذلك بقوة القانون واللوائح التي ينص عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ورغم الوضعية الصعبة المعقدة التي تميّز قضية فريق اتحاد الجزائر أمام نهضة بركان المغربي، إلا أن اتحاد الجزائر في أحسن رواق من أجل كسب قضيته في أروقة المحكمة الرياضية الدولية.

وذكر المصدر بأن اتحاد الجزائر سيركز على رفض نهضة بركان اللعب خلال مباراة الذهاب، التي سجل فيها الفريق الجزائري حضوره فوق أرضية الميدان بملعب 5 جويلية.