منح دراسية مجانية بكالوريوس ماجستير من Monash

منح دراسية مجانية بكالوريوس ماجستير من Monash
(اخر تعديل 2023-06-23 14:51:02 )

آخر أجل : غير محدد (هناك عدة جولات في السنة)

تعلن جامعة موناش أو Monash University عن تقديم ما يصل إلى 31 منحة دراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا “coursework” التي توفرها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018.

تأتي جامعة موناش في مرتبة متقدمة كأعلى واحد في المائة من الجامعات العالمية وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز. في موناش ، وتسعى الجامعة لتأكد من أن الطلاب لديهم الفرصة لمتابعة المهنة التي يطمحون إليها. للدخول إلى جامعة موناش ، يجب على الطالب أن يفي بالحد الأدنى من متطلبات اللغة الإنجليزية. تقديم الطلبات يجب أن يشمل على تقرير أي نسخة أصلية من اختبار شهادة إجادة اللغة الإنجليزية IELTS أو TOEFL.
يشترط أن تكون طالبًا دوليًا و تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية و تملك قبول من جامعة موناش. تغطي المنحة ما مجموعة 50,000 دولار أسترالي ولمدة تصل إلى 5 سنوات ، بشرط الحفاظ على متوسط 70% فأعلى في كل فصل دراسي. تدعم المنحة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة موناش بدوام كامل لدرجة البكالوريوس أو الدراسات العليا “coursework”.

يجب تقديم الطلبات عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني ، وكذلك يجب تقديم طلب منفصل للمنحة الدراسية عن طلب القبول او الإلتحاق بالجامعة.

تفاصيل أكثر هنا

التخصصات هنا

نموذج تقديم الطلبات للمنحة
نموذج تقديم طلبات القبول أو الإلتحاق