بالفيديو… براهيمي هدّافا في نصف نهائي كأس أمير

بالفيديو… براهيمي هدّافا في نصف نهائي كأس أمير
(اخر تعديل 2024-05-19 20:21:03 )

وقّع الدولي الجزائري ياسين براهيمي هدفا رائعا رفقة ناديه الغرافة أمام نادي قطر في نصف نهائي كأس أمير قطر بملعب “الجنوب”.

ورغم تسجيله هدفا خلال اللقاء إلا أن ياسين براهيمي أقصي من منافسة كأس أمير قطر بركلات الترجيح بعدما امتدت المباراة للأشواط الإضافية عقب التعادل بهدفين لمثلهما.

وشهد اللقاء المباراة بروز قائد المنتخب الجزائري ياسين براهيمي بشكل لافت للانتباه.

هدف |
ياسين براهيمي يسجل هدف ثاني رائع للغرافة أمام نادي قطر في الدقيقة 73 … نصف نهائي كأس الأمير 2024 #كأس_الأمير 2024 || #أغلى_الكؤوس #الغرافة_نادي_قطر || #قنوات_الكاس pic.twitter.com/IYIODSoSlq

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) May 19, 2024

ورغم تضييع ياسين براهيمي لركلة جزاء إلا أن المهاجم الجزائري تمكن من التعويض والتدارك من خلال تسجيل هدف في منتهى الروعة من مجهود فردي.

والتقطت عدسات الكاميرا ابن ياسين براهيمي وهو يجهش بالبكاء بعد تضييع والده لركلة جزاء قبل أن يطلق فرحته من المدرجات بعد تسجيل والده لهدف التقدم في الدقيقة 73، لتصبح النتيجة بهدفين مقابل هدف.

بُكاء ابن ياسين براهيمي بعد تضييع والده لضربة جزاء ..وعودة البسمة والفرحة بعد تسجيل أبوه للهدف الثاني لفريق الغرافة ????♥️???? pic.twitter.com/PHRZlohLVD

— abd ennacer el bar/عبد الناصر البار (@nasronasro1988) May 19, 2024

ولم يتمكن ياسين براهيمي من التسجيل في سلسلة ركلات الترجيح، حيث فشل توقيع الإصابة الأولى في أول ركلة ترجيح

ومن جهة أخرى، تواجد اسم الدولي الجزائري ولاعب نادي الغرافة القطري ياسين براهيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة 21 وما قبل الأخيرة من دوري نجوم قطر للمحترفين.

ونال ياسين براهيمي علامة 9.4 كثالث أفضل تنقيط في الجولة وهذا بعد تسجيله لثنائية سمحت لناديه الغرافة لتحقيق فوز عريض أمام نادي الوكرة برباعية مقابل اثنين

ويعتبر المهاجم الجزائري ثاني أفضل هداف في الدوري القطري هذا الموسم برصيد 21 هدفا ومرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري لموسم 2023 2024 .