وزارة الدفاع: القضاء على إرهابي بالناحية

وزارة الدفاع: القضاء على إرهابي بالناحية
(اخر تعديل 2024-04-28 18:49:04 )

تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي، من القضاء على إرهابي واسترجاع عتاده الحربي، بالقطاع العسكري لولاية الشلف، بالناحية العسكرية الأولى.

وأفاد بيان وزارة الدفاع الوطني، اليوم الأحد، أنه إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة تامولڤة ببلدية وادي الفضة بالقطاع العسكري الشلف بالناحية العسكرية الأولى، تمكنت يوم أمس 27 أفريل 2024، مفرزة من الجيش الوطني الشعبي من القضاء على الإرهابي “ب. سمير” المدعو “أبو ضحى” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2006.

وأضاف البيان، أن الإرهابي الذي قضت عليه أفراد الجيش الوطني الشعبي، كان بحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف، بالإضافة إلى مخزنين (02) وكمية من الذخيرة بالإضافة إلى أغراض أخرى، تم استرجاعها، بعد إتمام العملية.

وذكر نفس المصدر، أن العملية التي لا تزال متواصلة، وأنها تؤكد مرة أخرى يقظة وعزم وحدات وأفراد الجيش الوطني الشعبي، على تعقب هؤلاء المجرمين، ومختلف فلول الإرهابيين، عبر كامل التراب الوطني، حتى القضاء النهائي عليهم.

يذكر، أن مفارزا للجيش الوطني الشعبي، في إطار مكافحة الإرهاب، وبعد عملية بحث وتمشيط بمنطقة الثنية الكحلة بولاية المدية بالناحية العسكرية الاولى، تمكنت بحر الأسبوع الماضي، من القضاء على الإرهابي “خطار أمحمد” المدعو “إسماعيل”، واسترجاع مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف، وكمية من الذخيرة وأغراض أخرى، كما أوقفت مفارز الجيش الوطني (06) عناصر دعم للجماعات الإرهابية، خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني، حسب بيان وزارة الدفاع.