عمورة يتعادل ويبقى في الصراع على لقب البطولة في

عمورة يتعادل ويبقى في الصراع على لقب البطولة في
(اخر تعديل 2024-05-13 22:56:03 )

تعقدت مهمة المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة رفقة فريقه يونيون سانت جيلواز في التتويج بلقب البطولة البلجيكية هذا الموسم.

ووقع النادي البلجيكي في فخ التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة أمام المضيف كلوب بروج الذي يحتل المرتبة الثانية في الترتيب العام لبطولة “البلاي أوف” لتحديد هوية البطل.

وكان نادي سانت جيلواز قد فاز الأسبوع الماضي بلقب كأس بلجيكا بعد أكثر من قرن من الانتظار.

ويحتفظ فريق يونيون سالنت جيلواز ببصيص أمل لخطف اللقب من المتصدرين نادي أندرلخت وكلوب بروج اللذان يتقاسمان الصدارة برصيد 46 نقطة.

وعرف اللقاء مشاركة عمورة أساسيا في اللقاء، ولم يسعفه الحظ في المساهمة بالتسجيل، وتحصل على تنقيط 6.5 من عشرة في المباراة.

ولم يتمكن سانت جيلواز الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة من العودة بفوز من خارج الديار أمام صاحب المركز الثاني كلوب بروج.

وعلى ضوء هذه النتيجة عزز رفقاء عمورة رصيدهم إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر كلوب بروج.

وبقيت على انقضاء بطولة الدوري البلجيكي مبارتين فقط لإسدال الستار عن الموسم الكروي الحالي وذلك في مواجهة كل من سيركل بروج ونادي غينك.

وحقق المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة أول ألقابه مع نادي سانت جانت جيلواز البلجيكي.

وفاز الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، ببطولة كأس بلجيكا، بعد تغلبه في النهائي أمام المنافس رويال أنترويب.

ويعتبر هذا التتويج الأول لمحمد أمين عمورة مع فريقه يونيون سانت جيلواز والثاني من نوعه منذ خوضه تجربة احترافية في أوروبا، حيث سبق وأن توج بلقب كأس سويسرا مع لوغانو البلجيكي في الموسم ما قبل الماضي