ليون يُفعّل بند شراء عقد بن رحمة

ليون يُفعّل بند شراء عقد بن رحمة
(اخر تعديل 2024-06-30 15:35:04 )

أعلن نادي أولمبيك ليون أمسية اليوم الأحد، على موقعه الرسمي، أخر مستجدات مستقبل لاعبه الدولي الجزائري سعيد بن رحمة.

وكشفت إدارة نادي أولمبيك ليون في بيان رسمي، أنها فعلت بند شراء عقد مهاجم المنتخب الجزائري سعيد بن رحمة، من ناديه السابق ويست هام الإنجليزي.

وبعدما وقع بشكل دائم مع النادي الفرنسي، سيرتدي “محارب الصحراء” قميص كتيبة “لوال” خلال المواسم الثلاثة المقبلة، حيث سينتهي عقده بتاريخ 30 جوان 2027، وفق ما جاء في البيان الرسمي السالف ذكره.

وبلغت قيمة تفعيل عقد شراء عقد سعيد بن رحمة من فريقه الإنجليزي السابق، 14.4 مليون “يورو”، لمدة 03 مواسم مع سنة اختيارية.

وثمنت إدارة نادي أولمبيك ليون ما قدمه مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، خلال حوالي 04 أشهر قضاها مع الفريق معارا من كتيبة “الهامرز”.

وذكّر بيان النادي بخوض سعيد بن رحمة لـ15 مواجهة خلال النصف الثاني من الموسم المنقضي، سجل خلالها 03 أهداف وقدم 04 تمريرات حاسمة.

Le « tout pour la Mama » va se poursuivre…????

✍ L option d achat de Saïd Benrahma est levée ☑

???? Lire le communiqué ➡ https://t.co/lX6IGWnuHu

???????????????????????????????????? ???? ????́???????????????????? ???????? ????????́???????????????????? ???????? pic.twitter.com/i1HFb4p1QH

— Olympique Lyonnais (@OL) June 30, 2024

ومن شأن استقرار بن رحمة في نادي ليون، واستمراره في الظهور بشكل أساسي الموسم المقبل، أن ينعكس إيجابا على مشواره الدولي مع كتيبة “الخضر”.

وكان الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، قد شدد في ختام تربص الشهر الحالي، على ضرورة ظهور أي لاعب مع ناديه بشكل مستمر، حتى يتمكن من استدعائه إلى صفوف المنتخب الجزائري مستقبلا.

وسيكون سعيد بن رحمة أمام رهان كسب مكانة أساسية في نادي أولمبيك ليون، الموسم المقبل، للرد بشكل فني على شرط بيتكوفيتش، الذي وضعه لاستدعاء اللاعبين إلى منتخب الجزائر مستقبلا.