حاج موسى يتعرّض لنكسة قوية قبل انتقاله إلى

حاج موسى يتعرّض لنكسة قوية قبل انتقاله إلى
(اخر تعديل 2024-04-20 12:00:10 )

تعرّض المهاجم الدولي الجزائري يانيس حاج موسى لنكسة قوية مع ناديه الهولندي فيتينس أرنهيم.

ورّسم نادي فيتيس أرنهيم سقوطه إلى دوري الدرجة الثانية الهولندية بعد 35 عاماً قضاها في دوري الأضواء.

وتعرّض فريق يانيس حاج موسى لعقوبة خصم 18 نقطة من رصيده من طرف السلطات الرياضية الهولندية، بسبب مشاكل تتعلق بالترخيص.

وفرضت لجنة التراخيص المستقلة التابعة للاتحاد الهولندي لكرة القدم عقوبة الخصم ليتذيل النادي الترتيب برصيد سالب نقطة واحدة، قبل أربع مباريات من نهاية الموسم.

وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم في بيان إنه فرض هذه العقوبة على النادي لفشله المستمر على مدى فترة طويلة في تلبية متطلبات لوائح الترخيص.

ويتأخر الفريق الذي يلعب له الدولي الجزائري أنيس حاج موسى بفارق 25 نقطة عن فالفايك في الصراع على خوض ملحق الهبوط.

وكشف نادي فيتيس أرنهيم إنه لن يستأنف ضد هذا القرار، لأنه قد يعرض تراخيصه الحالية لتهديد كبير.

وكشف الحساب الرسمي لنادي فينورد روتردام بمنصة “X”، منذ أيام حسمه صفقة لاعب المنتخب الوطني الجزائري أنيس حاج موسى.

ونشر الحساب ذاته، صور مركبة للاعب نادي فيتيس أرنهيم الهولندي، يحمل في يده حقيبة وعلى كتفه قميص نادي فينورد ويصل إلى محطة قريبة من ملعب الفريق.

وأرفق الحساب الرسمي للنادي، الصورة بعبارة: “المحطة التالية دي كويب”، في محاكاة لمشهد الوصول المرتقب للنجم أنيس حاج عيسى إلى صفوف فريق فينورد.

وأضاف حساب الفريق في منشوره: “أنيس حاج عيسى نراك الموسم المقبل”، ما يؤكد حسم صفقة الجناح الأيمن لنادي فيتيس أرنهيم، الذي سيلعب بشكل رسمي في صفوف نادي فينورد الموسم المقبل.

Next stop: De Kuip ????

Anis Hadj-Moussa, see you next season! pic.twitter.com/D3yqg4LsPP

— Feyenoord Rotterdam (@Feyenoord) April 3, 2024

ولم يكشف المنشور ذاته، أي تفاصيل عن صفقة الجزائري حاج موسى، الذي سيشارك بشكل كبير الموسم المقبل في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون وافد المنتخب الوطني الجزائري الجديد أنيس حاج موسى زميلا لمواطنه رامز زروقي في نادي فينورد روتردام الهولندي، الذي سيكون الموسم المقبل ثالث موسم له مع النادي.

وكان “محارب الصحراء” محل صراع أربعة أندية هولندية، دخلت صراعا شرسا للظفر بخدمات حاج موسى، خلال شهر مارس الماضي، وفق ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وبعد وصول العروض إلى إدارة نادي فيتيس أرنهيم من أجل ضم أنيس حاج موسى، أشترط الأخير الانتقال إلى ناد يضمن له المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى الصعيد الدولي، حقق نجم نادي فيتش أرنهيم حاليا، حلمه باللعب لمنتخب الجزائر، بما أنه حضر أول تربص للناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش، الذي أشركه بديلا في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا.