عمورة يبعث رسالة قلق لفلاديمير بيتكوفيتش

عمورة يبعث رسالة قلق لفلاديمير بيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-04-18 10:56:03 )

بعث المهاجم الدولي محمد أمين عمورة رسالة قلق، إلى فلاديمير بيتكوفيتش مدربه الوطني، قبل دخول المنتخب الجزائري في تربص شهر جوان المقبل.

ويعد الصيام التهديفي مضمون رسالة القلق، التي بعثها محمد أمين عمورة إلى فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري، الذي سيخوض أول امتحان رسمي له رفقة كتيبة “الخضر” شهر جوان 2024.

وعجز لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” عن هز شباك منافسي ناديه يونيون سانت جيلواز منذ شهرين كاملين، في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم.

وفشل عمورة في التسجيل منذ 18 فبراير 2024، عندما سجل الهدف الأخير لناديه يونيون سانت جيلواز، الفائز وقتها بثلاثة لواحد على منافسه كورتريه، ضمن مجريات الجولة الـ26 من الدوري البلجيكي.

بات الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة بطل سوق الانتقالات الكروية في أوروبا pic.twitter.com/WoVPK0Fht2

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 9, 2024

وتوقف عداد “محارب الصحراء” التهديفي عند عتبة 17 هدفا في 23 مواجهة لعبها في في المرحلة الأولى لمنافسة البطولة البلجيكية الموسم الحالي، علما أنه صنع هدفين آخرين أيضا.

وبعد دخول الدوري البلجيكي مرحلة “البلاي أوف”، خاض محمد أمين عمورة مواجهتين، واصل خلالها عجزه عن زيارة شباك منافسي فريقه.

وفي حال استمر المهاجم الدولي الجزائري في صيامه التهديفي خلال المباريات الـ06 المقبلة في البطولة ونهائي منافسة كأس بلجيكا، ستكون الأرقام مخيبة لآمال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

وسيكون محمد أمين عمورة أمام حتمية تحريك عداده التهديفي مجددا، خلال المباريات السبع الأخيرة له الموسم الحالي، من أجل إثبات أحقيته بتلقي استدعاء لخوض التربص المقبل لمنتخب الجزائر.