بن شيخة يستقيل من تدريب سيمبا التنزاني

بن شيخة يستقيل من تدريب سيمبا التنزاني
(اخر تعديل 2024-04-28 21:07:03 )

أعلن نادي سيمبا التنزاني توصله لاتفاق نهائي مع المدرب عبد الحق بن شيخة يقضي بفسخ العقد المبرم بينه وبين النادي التنزاني.

وورد في الصفحة الرسمية لنادي سيمبا التنزاني في بيان لها، أن بن شيخة قرر الرحيل رفقة مساعديه كمال بوجنان وفريد زميت، والعودة إلى الجزائر بسبب أمور عائلية.

وكشف بيان النادي التنزاني أن بن شيخة قرر العودة إلى الجزائر بشكل مقرب من عائلته الصغيرة المتواجدة في الجزائر.

ونشرت إدارة النادي التنزاني كلمات شكر وعرفان للمدرب عبد الحق بن شيخة جراء الخدمات التي قدمها للفريق وقيادته النادي لتحقيق لقب كأس تنزانيا.

وتداول في بعض مصادر، أن ناديا جزائريا دخل في مفاوضات مع بن شيخة، في انتظار رد الأخير الذي سبق له، رفض العمل في الجزائر وحتى تدريب المنتخب الوطني الجزائري.

وتمكن المدرب الجزائري، عبد الحق بن شيخة، من إحراز أول ألقابه مع نادي سيمبا التنزاني، وذلك بعد تتوجيه بكأس تنزانيا.

واستطاع بن شيخة قيادة نادي سيمبا للتويج بكأس تنزانيا عقب فوزه على صاحب المركز الثاني في البطولة التنزانية، نادي أف سي أزام، بنتيحة 1-0.

وأشرف المدرب الجزائري منذ 5 أشهر على تدريب النادي التنزاني، رفقة طاقمه الجزائري المتمثل في المدرب المساعد فريد زميتي والمحضر البدني كمال بوجنان.

ويحتل نادي سيمبا المركز الثالث في البطولة التنزانية، برصيد 46 نقطة، وبثلاث مباريات متأخرة، فيما يحتل يانغ أفريكانز المركز الأول بـ62 نقطة.

وكان التقني الجزائري قد تألق الموسم الماضي مع نادي اتحاد الجزائر وقاده إلى تحقيق لقبين إفريقيين تاريخيين (كأس الكاف وكأس السوبر).

وخاض المدرب الملقب بـ “الجنرال” العديد من التجارب في عالم التريب في كل من الجزائر وقطر وتونس والمغرب وليبيا وآخرها تنزانيا.