الجزائري حسام عوار هدف أندية سعودية

الجزائري حسام عوار هدف أندية سعودية
(اخر تعديل 2024-04-20 12:49:03 )

بات النجم الدولي الجزائري حسام عوار مطلوبا خارج حدود منافسة الدوري الإيطالي، حيث دخل مخططات فرق غير أوروبية.

ودخل لاعب خط الوسط الجزائري حسام عوار دائرة اهتمامات أندية ناشطة في منافسة الدوري السعودي، بحسب ما كشفه الصحفي الإيطالي رودي غالوتي، في منشور على منصة “X”.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي غالوتي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، إن أندية سعودية اتصلت الصيف الماضي، بإدارة نادي روما من أجل جس وضعية “فنك الصحراء” مع فريقه.

وأكد المصدر السابق أن تلك الأندية التي لم يكشف هويتها، اتصلت مجددا بإدارة نادي روما الإيطالي، تمهيدا لمباشرة مفاوضات خطف لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار.

ورجح الصحفي رودي غالوتي أن انتقال عوار إلى الدوري السعودي لكرة القدم، قد يحدث قريبا، وعلى الأرجح سيكون في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

نجم #المنتخب_الجزائري حسام #عوار يبهر في أول ظهور له بقميص نادي روما الإيطالي.. شاهد الفيديو واكتشف كيف فعل ذلك pic.twitter.com/zD9QTZi3IF

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 15, 2023

ويعيش لاعب كتيبة “الخضر” موسما صعبا مع فريقه الإيطالي روما، حيث لم يقدر على افتكاك مكانة أساسية إلى حد الآن، في مخططات مدربه الجديد دانييلي دي روسي.

وكان دي روسي قد صرح مؤخرا في أحد مؤتمراته الصحفية، أنه سيمنح فرص لعب أكثر لنجمه الجزائري عوار، الذي يعد مشروعا رياضيا هاما لنادي روما، على حد قول التقني الإيطالي.

وفي سياق أزمته مع كرسي احتياط كتيبة “ذئاب” العاصمة روما، غاب لاعب منتخب الجزائر عن مباراة المنافس نادي ميلان لحساب إياب ربع نهائي منافسة “اليوروبا ليغ”.

ويرتبط الجزائري حسام عوار بعقد مع ناديه روما الإيطالي، يمتد إلى غاية 30 جوان 2028، علما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 13 مليون “يورو”، حسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماكت” المتخصص.