نادي فرنسي يسعى لضمّ الوافد الجديد على “الخضر”

نادي فرنسي يسعى لضمّ الوافد الجديد على “الخضر”
(اخر تعديل 2024-04-26 09:42:03 )

أفادت تقارير إعلامية، أن نادي لانس الفرنسي دخل في مفاوضات متقدمة مع الوافد الجديد على صفوف “الخضر” رفيق غيتان، من أجل ضمه، في نهاية الموسم الجاري.

وحسب ما أكده موقع “فوت ميركاتو“، فإن إدارة نادي لانس وضعت الدولي الجزائري رفيق غيتان، ضمن أولويات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مستويات رفيق غيتان هذا الموسم في الدوري البرتغالي أثارت اهتمام نادي لانس الفرنسي.

ويملك نادي لانس حظوظاً للمشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المقبل وهي ورقة ربما تحسم المفاوضات بشكل إيجابي بين الطرفين، خصوصاً أنها تُعتبر أحد شروط اللاعب، على النادي الراغب في خدماته.

ويملك رفيق غيتان شرطاً جزائياً قيمته 5 ملايين يورو في عقده مع فريقه الحالي إستوريل برايا، والذي يمتد حتى عام 2026، ما قد يُسهّل أكثر مفاوضات ضمّه.

وتمكّن صاحب الـ 24 عاما من تسجيل 5 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، مع فريقه إيستوريل برايا في الدوري البرتغالي، كما نال اهتمام العديد من الأندية الأخرى، مثل بنفيكا، الذي كان قريباً جداً من ضمّ اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الصفقة فشلت في آخر لحظة، بسبب الشروط المالية التي وضعتها إدارة فريقه الحالي.

وكان اللاعب كان حاضراً لأول مرة في المعسكر الأخير للمنتخب الوطني خلال شهر مارس الماضي، وتخللته وديتان ضد كلّ من بوليفيا وجنوب إفريقيا، لكنه لم يُشارك بسبب الإصابة، ليتأجل موعد ظهوره الأول بقميص “الخضر” إلى موعد لاحق.