ياسين بن زية يحسم مستقبله مع “كارباخ”

ياسين بن زية يحسم مستقبله مع “كارباخ”
(اخر تعديل 2024-04-09 11:56:03 )

حسم لاعب المنتخب الوطني الجزائري ياسين بن زية، مستقبله مع نادي كارباخ الناشط في الدوري الأذربيجاني لكرة القدم.

وكشف ياسين بن زية في حواره لصحيفة “FANAT AZ” الأذربيجانية، أن قرر رسميا اللعب في أحد الدوريات الأوربية الكبرى في أقرب وقت ممكن.

وأكد “محارب الصحراء” أنه تلقى العديد من العروض المهمة في الآونة الأخيرة، من أندية أوروبية عدة مهتمة بالتعاقد معه.

وتابع نجن نادي كارباخ الأذربيجاني، أنه يفضل في الفترة الحالية دراسة العروض التي وصلته، على أن يحسم مستقبله رسميا بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال لاعب منتخب الجزائر إنه لن يكشف أسماء الأندية التي ترغب في التعاقد معه، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وأردف متوسط ميدان كتيبة “الخضر”، أنه يتحدث عن الأمر في الوقت المناسب، خاصة وأن عقده ما زال سريا مع نادي كارباخ ويمتد إلى غاية صيف 2025.

وكشف ياسين بن زية في حوراه للمصدر السابق، سر عودته القوية مع منتخب بلده الجزائر، واستغلاله فرصته كما يجب بعد قرابة 06 سنوات من الغياب عن صفوف كتيبة “الخضر”.

بن زية يحرك أرقامه التهديفية مجددا بعد مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا مع المنتخب الجزائري pic.twitter.com/EHqZvM6Wms

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 8, 2024

وقال في السياق: “لقد قمت بعمل كبير جدا، وأنا أحصد ثمار تعبي، وأحمد الله على التوفيق الذي يرافقني في المباريات الماضية”.

وأشار ياسين بن زية إلى الدوري الكبير الذي لعبه مدربه في نادي كارباخ، حيث كان أحد أهم العوامل التي تسببت في ما قدمه لاعب خط الوسط رفقة “محاربي الصحراء” في دورة “فيفا” الودية.

وقال “محارب الصحراء”: ” أشكر مدرب كاراباخ على الدعم الكبير الذي يقدمه لي، حيث لعب هو الآخر دورا كبيرا في مستوياتي الجيدة”.

ونوه بن زية إلى سعادته الكبيرة في نادي كارباخ قائلا: “أنا سعيد هنا في أذربيجان، لا أريد استباق الأحداث بخصوص مستقبلي، ومن السابق لأوانه الحديث عن رحيلي من عدمه”.