وفاة لاعب وداد متيجة بوفاريك بسكتة قلبية

وفاة لاعب وداد متيجة بوفاريك بسكتة قلبية
(اخر تعديل 2024-04-06 15:49:03 )

فارق أمس اللاعب أنور أومريش الحياة، خلال مشاركته في مباراة لِفريقه وداد متيجة بوفاريك والمُضيّف أمل الأربعاء.

وسقط اللاعب فوق أرضية ميدان “إسماعيل مخلوف” مغشيا عليه، وذلك بعد نحو عشرين دقيقة من انطلاق الشوط الثاني. قبل أن ينقل على جناح السرعة إلى المستشفى، ويلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسالة تعزية على إثر هذا المصاب الجلل.

وورد في موقع “الفاف”: “ببالغ الحزن والأسى تلقى السيد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ وفاة أنور أومريش لاعب نادي وداد متيجة بوفاريك”.

وجاء أيضا في رسالة التعزية :”وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وداد متيجة بوفاريك ، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان،إنا لله وإنا إليه راجعون.

وعرفت كرة القدم الجزائرية، فاجعة أليمة، بعد وفاة اللاعب وسيم جزار الذي يبلغ من العمر 17 سنة، وينشط في فريق نجم وادي الماء لفئة أقل من 17 سنة التابع رابطة باتنة الجهوية.

وفارق اللاعب الحياة خلال مباراة نجم وادي ماء وأمل مراونة، حين سقط على رأسه ما ادى على ابتلاع لسانه، بعد تدخل من مدافع الخصم الذي حاول إبعاد الكرة.

واستهجن مسؤولون في قطاع الرياضة برمجة مباريات كرة القدم لهذه الفئة في عز الحرارة خلال شهر رمضان المبارك، فضلا عن غياب تام لسيارة الإسعاف، حيث تم نقل اللاعب على جناح السرعة إلى المستشفى عبر سيارة عادية.

وبقي اللاعب في المستشفى في حالة غيبوبة طيلة أسبوع كامل، قبل أن ينتقل إلى رحمة الله.