فلاديمير بيتكوفيتش يتلقى ضغطا من فرنسا

فلاديمير بيتكوفيتش يتلقى ضغطا من فرنسا
(اخر تعديل 2024-04-14 15:07:03 )

تلقى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ضغطا من إيلان قبال، لاعب نادي صفوف نادي “باريس أف سي” الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

ويواجه الناخب الوطني فلايديمر بيتكوفيتش ضغط إيلان قبال، الراغب في العودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد مدة طويلة من الغياب.

ووجه قبال رسالة ضغط مباشرة لمدرب كتيبة “الخضر”، بعروضه القوية وأرقامه المميزة، التي يبصم عليها الموسم الحالي، مع ناديه “برايس أف سي”، في الدرجة الثانية من منافسة البطولة الفرنسية.

ووصل متوسط ميدان منتخب الجزائر إلى تمريرته الحاسمة الـ10 في منافسة “الليغ 01″، بألوان ناديه الفرنسي، ما جعله تحت مجهر وسائل إعلام عدة، ومادة دسمة لرواد منصات التواصل الاجتماعي.

وساهم إيلان قبال بشكل مباشر في فوزه فريقه على منافسه نادي تروا، السبت، ضمن مجريات الجولة الـ32 من دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

لاعبو المنتخب الجزائري سارعوا في العثور على لقب للوافد الجديد إيلان #قبال وأصابع الاتهام تتجه مزاحا لإسلام #سليماني.. تفاصيل القصة الطريفة في الفيديو التالي: pic.twitter.com/Q2dSmYmDE5

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) October 11, 2021

وصنع لاعب كتيبة “أفناك الصحراء” الهدف الثاني لفريقه “باريس أف سي”، مساهما بذلك في الفوز بنتيجة هدفين لهدف، ويرتقي وزملاؤه إلى المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

ويكون النجم الدولي الجزائري قد ساهم بشكل كبير في محافظة فريقه على حظوظ كاملة في المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى الدرجة الأولى.

وخاض متوسط الميدان الهجومي 30 مباراة في الدوري مسجلا 05 أهداف فضلا عن صناعته لـ10 أهداف أخرى، كما لعب 04 مواجهات في منافسة كأس فرنسا وسجل هدفين.

ويغيب إيلان قبال عن صفوف المنتخب الجزائري منذ الـ12 أكتوبر 2021، وسعى للعودة مجددا من بوابة الناخب الوطني الحالي بيتكوفيتش، بعدنا خرج سابقا من حسابات المدرب جمال بلماضي.