بالفيديو| محرز يوجه رسالة قوية للناخب الوطني

بالفيديو| محرز يوجه رسالة قوية للناخب الوطني
(اخر تعديل 2024-04-06 10:56:02 )

وجه النجم الدولي رياض محرز رسالة قوية، للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بشأن قضية عودته إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعد غيابه عن تربص شهر مارس الماضي.

وجاءت رسالة رياض محرز القوية إلى المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بعد تقديمه واحدة من أقوى مبارياته، الموسم الحالي رفقة ناديه أهلي جدة، في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وجنّب “محارب الصحراء” ناديه الأهلي الخسارة أمام منافسه الوحدة، بعدما صنع هدف فريقه الوحيد، في مباراة انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وبعد أن كانت المباراة تتجه نحو خسارة النجم الجزائري ورفاقه، ظهر رياض محرز في الدقيقة الـ83 من زمن المواجهة، وصنه هدف التعادل لزميله روغر إبانيز.

وكشفت شبكة “سوفا سكور” المختصة في الأرقام والإحصائيات، عودة محرز القوية إلى التوهج مجددا، من بوابة مباراة الوحدة، حيث كان اللاعب الأكثر صناعة للفرص بواقع 07 فرص.

وكان لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” اللاعب الأكثر نجاحا، في تمرير الكرات الطويلة بواقع 11 تمريرة، والأكثر تسديدا على مرمى المنافس، بعدما سدد 04 مرات كانت ثلاث منها مؤطرة.

وبما أنه كثير اللمس للكرات وأكثر من صنع الخطورة، تعرض رياض محرز للخطأ 03 مرات، كأثر لاعب ارتكبت عليه أخطاء في لقاء الوحدة، الذي توج فيه الأفضل بتقييم 09.01 من قبل شبكة “سوفا سكور”.

وفضلا عن أرقامه المميزة في لقاء سهرة الجمعة، استعاد نجم المنتخب الجزائري صدارة صناع أهداف منافسة الدوري السعودي، بواقع 11 تمريرة حاسمة.

وارتقى نجم نادي الأهلي إلى المركز الـ06، ضمن جدول ترتيب أفضل اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف، بعدما وصل إلى 20 مساهمة تهديفية، برصيد 09 أهداف و11 تمريرة حاسمة.

وفي حال واصل رياض محرز بالمستوى الكبير ذاته، الذي ظهر به في مواجهة نادي الوحدة، ستكون عودته من إلى المنتخب الجزائري الباب الواسع، وهو الذي طلب فترة للراحة والتركيز مع ناديه الأهلي.

وسيكون فلاديمير بيتكوفيتش مجبرا على توجيه الدعوة، لقائد المنتخب الجزائري رياض محرز، في ظل بعض التسريبات القائلة بأن الناخب الوطني اشترط أن يطلب نجم الأهلي العودة مجددا لصفوف كتيبة “الخضر”.

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش يخضع القائد رياض محرز لشرط مثير من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري pic.twitter.com/DGIHGRyXJv

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 5, 2024