بالفيديو| اكتشف ما حدث لغويري في المطار بعد

بالفيديو| اكتشف ما حدث لغويري في المطار بعد
(اخر تعديل 2024-01-04 12:35:03 )

ما زالت التسريبات متضاربة حول حقيقة مغادرة الوافد الجديد أمين غويري، لصفوف المنتخب الجزائري، وتأكد غيابه عن نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وكشف الصحفي الجزائري عبد القادر بن سعيد، لدة نزوله ضيفا على برنامج “فوتبول” على قناة الوطنية، ما حدث للنجم أمين غويري في مطار العاصمة الدولي، بعد مغادرته تربص كتيبة “الخضر”.

وأكد الصحفي عبد القادر بن سعيد أن أحد زملائه التقى بمهاجم نادي “رين” الفرنسي غويري في مطار العاصمة، قبل مغادرته التراب الجزائري نحو فرنسا.

وأضاف ضيف برنامج “فوتبول” على قناة الوطنية، أن زميله أكد له أن غويري كان في حالة حزن كبير بسبب مغادرته تربص المنتخب الجزائري، حيث كاد يبكي لذلك.

وذكّر صحفي الإذاعة الوطنية، بالتضارب الكبير بين بيان الاتحادية الجزائرية الجزائرية لكرة القدم، التي ألنت من خلاله تأكد غياب غويري عن “الكان” بسبب الإصابة، ومضمون بيان الرد الصادر عن نادي نيس الفرنسي.

ومن جهته أكد الصحفي الجزائري ياسين ومعلومي، في برنامج “كوورة تالك” على قناة “الشروق نيوز”، وجود ما اسمته وسائل إعلام عدة، خلاف بينه وبين الناخب الوطني جمال بلماضي.

وقال معلومي إن وافد كتيبة “محاربي الصحراء” الجديد، لعب 89 دقيقة من آخر مباراة خاضها نادي رين، يوم 20 ديسمبر الماضي، قبل أن يتوجه اللاعب للبقاع المقدسة من أجل أداء مناسك العمرة.

وتابع رئيس تحرير القسم الرياضي بموقع “الشروق أون لاين”، أن أمين غويري التحق بمعسكر المنتخب الجزائري يوم الـ26 من الشهر ذاته، قائلا إنه وخلال تلك الفترة لم يتم الحديث تماما عن تلك الإصابة.

وختم معلومي تصريحاته بالقول إنه ومهما كان السبب الحقيقي وراء مغادرة غويري، فإن المنتخب الجزائري فوق الجميع ومنهم المدرب بلماضي، ومن لا يريد اللعب عليه أن يجمع أمتعته ويرحل، على حد قوله.

وبصفة رسمية، ضيّع أمين غويري المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023، المقرر انطلاقتها في الـ13 من شهر يناير الحالي، والتي يسعى فيها المنتخب الجزائري لاستعادة لقبه القاري.

عبد الخالق مهاجي