فيديو | الأرجنتين تشرع في تصدير سيارات “رونو”

فيديو | الأرجنتين تشرع في تصدير سيارات “رونو”
(اخر تعديل 2023-07-29 15:09:04 )

أعلن فرع شركة “رونو” الفرنسية بالأرجنتين، شروعه في تصدير شحنات من السيارات نوعية “Kangoo”، نحو السوق الجزائرية لأول مرة.

وحسب ما أفاد موقع infobae، فقد أعلن المدير التنفيذي لمصنع “رونو” الأرجنتين، بابلو سيبيلا دخول منتوج المصنع أسواق جديدة في إفريقيا إنطلاقاً من الجزائر.

وقال بابلو سيبيلا، في تصريح سابق “نحن سعداء للغاية وفخورون بفتح سوق تصدير جديد مثل الجزائر لمركبتنا Kangoo، السيارة التي كانت رائدة في فئتها لأكثر من 20 عامًا”

مضيفاً، “هو إنجاز رائع بلا شك من قبل العديد من الأشخاص الذين عملوا بجد لتكييف السيارة في وقت قياسي لتكون متوافقة مع احتياجات هذا السوق الجديد “.

#SiHayFotoHayVideo
🔹Se realizó la primera exportación de Renault Kangoo destino a Argelia.
🔹En 2023 se cumplen 25 años de las diferentes generaciones de la Kangoo producidas en Córdoba.
🔹Comunicado oficial: https://t.co/5sxd6iz1CX
🔹Video: @SibillaPablo pic.twitter.com/vHEwLxeAuB

— Motor1.com Argentina (@Motor1argentina) July 27, 2023

وأكد المتحدث ذاته، أن التركيز حاليًا ينصب على تعزيز الزيادة في الإنتاج الوطني، مصحوبة بتحول المصنع نحو نموذج يتمتع بمظهر تصدير أكبر”.

وقال بابلو سيبيلا، “سنقوم هذا العام بتصدير 33٪ من إنتاج Kangoo إلى أسواق أمريكا اللاتينية التي كنا نقوم بها بالفعل، على غرار كولومبيا والمكسيك، والآن أيضًا إلى الجزائر”.

مؤكداً، إنها المرة الأولى التي يصل فيها إنتاج Kangoo الأرجنتيني إلى وجهة تصدير جديدة خارج المنطقة، بعد ولوج السوق الجزائرية، كما توقع نمو الصادرات بنسبة 20٪.

وانطلق تصنيع سيارة Kangoo في الأرجنتين سنة 1999، حيث أصبحت تحظى بقبول كبير في السوق المحلية، بعد في ما يقرب من 25 عامًا، إذ تم بيع أكثر من 315000 وحدة في إصداراتها العامة والمرافق والكهربائية.