بالفيديو| مشجع سعودي “يجلد” المغربي عبد الرزاق

بالفيديو| مشجع سعودي “يجلد” المغربي عبد الرزاق
(اخر تعديل 2024-04-13 11:28:03 )

أشعل اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو ظهر فيه بعد نهاية مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، الذي احتضنه ملعب “محمد بن زايد” بالإمارات.

وتعرض لاعب المنتخب المغربي عبد الرزاق حمد الله للجلد بالسوط من أحد المشجعين، حضر في المدرجات لمشاهدة مباراة السوبر السعودي بين نادي اتحاد جدة ومنافسه فريق الهلال.

وكان لاعب نادي اتحاد جدة السعودي سباقا لإشعال فتيل الحادثة غير الرياضية، بتقدمه من ذلك المشجع ورشه بقارورة مياه، بعد نشوب ملاسنات كلامية بينهما.

ومع اقتراب عبد الرزاق حمد الله كثيرا من سياج مدرجات معلب “محمد بن زايد”، أين كان ذلك المشجع غاضبا بعد رشه بقارة المياه، قام الأخير بضرب اللاعب المغربي بسوط كان يحمله في يده.

وبعد انفلات الوضع بين لاعب كتيبة “أسود الأطلس” والمشجع، منع أحد أفراد طاقم نادي اتحاد جدة السعودي وبعض اللاعبين والجماهير، “أسد الأطلس” من الصعود إلى المدرجات صوب المشجع الذي جلده بالسوط.

#كاس_الدرعيه_للسوبر_السعودي #اكشن_مع_وليد #سالم_الدوسري

“فهد بن نافل”جيسوس

“علي المشجع”

القبض على المشجع الذي اعتدى على #حمدالله وإحالته للجهات الأمنية في العاصمة أبوظبي.

تصرف الذي سواه المشجع لا يجوز???????? pic.twitter.com/uNbX6OIiMK

— احمد الحربي 67???????? (@w14081) April 12, 2024

واعتقلت الشرطة الإماراتية المشجع الذي اعتدى على اللاعب المغربي، وحققت معه في وقائع الحادثة، حسب ما كشفته صحيفة “الرياضية” السعودية.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن المهاجم الدولي المغربي، تنازل عن حقه في مركز الشرطة، تجاه المشجع الذي جلده بالسوط.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن المشجع تنازل بدوره عن أية مطالب قانونية، ضد لاعب نادي اتحاد جدة، فيما يتبقى الحق العام في الحادية.

ونقل موقع “السعودية ويب” عن بعض المصادر، أن هوية المشجع الذي جلد اللاعب المغربي بالسوط، هو مشجع سعودي، وهو “عضو ذهبي اتحادي”.

وبحسب المصدر السالف ذكره، فإن المشجع المدعو “ن.ب”، أحضر السوط من دورات مياه ملعب “محمد بن زايد”، وهو عبارة عن “شطاف”.

وخسر عبد الرزاق حمد الله ورفاقه في نادي اتحاد جدة، مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، بنتيجة أربعة أهداف لهدف، أمام منافسهم نادي الهلال.