هداف دوري أبطال أوروبا يرفض عرض صادي

هداف دوري أبطال أوروبا يرفض عرض صادي
(اخر تعديل 2024-04-17 10:28:04 )

وضع هداف دوري أبطال أوروبا لفئة الشباب أمين شياخة نجم نادي كوبنهاغن الدنماركي، شرطا من أجل اللعب في صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

وأبدى أمين شياخة هداف دوري أبطال أوروبا، موافقته المبدئية للعب مع منتخب بلده الأصل الجزائر، حسب ما كشفته صحيفة “لوكمبيتيسيون” الناطقة بالفرنسية.

واشترط المهاجم شياخة في مفاوضاته مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، أن يلعب مباشرة في صفوف المنتخب الجزائري الأول، وفق ما أكده المصدر السابق.

وقال لاعب منتخب الدنمارك لفئة الشباب، إنه سيكون تحت إمرة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في حال وافقت “فاف” على شرطه السالف ذكره.

وفي اجتماعه مع رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي، رفض لاعب نادي كوبنهاغن الدنماركي أن يمثل الفئات السنية لكتيبة “محاربي الصحراء”.

وأدار صاحب الـ18 عاما ظهره لمقترح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، الذي عرض على اللاعب تمثيل المنتخب الأولمبي، كخطوة تمهد له اللعب للمنتخب الجزائري الأول.

وأكدت صحيفة “لوكمبيتيسيون”، أن الاتحادية الجزائرية للعبة بقيادة رئيسها صادي، مصرة على مواصلة مفاوضاتها مع المهاجم أمين شياخة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الموهبة الصاعدة أمين شياخة، زار مؤخرا رفقة والده،مقر الاتحاد الجزائري للعبة الأكثر شعبية في العالم، أين التقى الثنائي برئيس “فاف” وليد صادي.

وتندرج مفاوضات مع هيئة “فاف” مع شياخة، ضمن سياسة الاتحاد الجزائرية للعبة، الرامية لخطف أكثر عدد من المواهب الناشطة في القارة الأوروبية، وإقناعها باللعب لمنتخب الجزائر.