رئيس الوزراء الفلسطيني يعرب عن شكره وامتنانه

رئيس الوزراء الفلسطيني يعرب عن شكره وامتنانه
(اخر تعديل 2024-04-14 16:42:04 )

أعرب رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، محمد مصطفى عن شكره وامتنانه لجهود الجزائر ودعمها الثابت للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وجاءت تصريحات رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، محمد مصطفى، لدى استقباله من طرف الوزير الأول نذير العرباوي، اليوم الأحد، لبحث مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة لاسيما في قطاع غزة وتداعيات العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني، حسب بيان لمصالح الوزير الأول.

وأضاف البيان، أن رئيس الوزراء الفلسطيني، أعرب عن عميق شكره وامتنانه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، على دعم الجزائر الثابت للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والجهود الحثيثة التي تبذلها في سبيل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية بالإضافة إلى حشد الدعم لحصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

وبالمناسبة، استعراض الطرفان علاقات الأخوة والتضامن التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والعمل على مواصلة التنسيق والعمل المشترك على جميع الأصعدة، ارتكازا على العلاقات التاريخية العريقة التي يتقاسمها البلدين والشعبين الجزائري والفلسطيني.

يذكر، أن رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، محمد مصطفى، وصل مساء أمس السبت، إلى الجزائر في زيارة تدوم يومين، حيث كان في استقباله بمطار هواري بومدين الدولي، الوزير الأول نذير العرباوي رفقة كل من وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف، ووزير المجاهدين وذوي الحقوق العيد ربيقة.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني للجزائر، في خضم التطورات الخطيرة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية، وخاصة قطاع غزة الذي يشهد حرب إبادة ممنهجة يمارسها الكيان الصهيوني المحتل، منذ أكثر من 6 أشهر، بدعم أمريكي وغربي، وسط تواطئ دولي مخزي، وعجز متواصل للهيئات والمؤسسات الأممية لوقف إطلاق النار، والحد من انتهاكات جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني والإنسانية.