حقيقة رفض براهيمي مصافحة بلماضي

حقيقة رفض براهيمي مصافحة بلماضي
(اخر تعديل 2024-04-03 13:49:03 )

أحدث مقطع فيديو ظهر فيه الناخب الوطني السابق جمال بلماضي واللاعب الدولي ياسين براهيمي، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

وروج كثيرون إلى رفض ياسين براهيمي مصافحة مدربه الوطني السابق جمال بلماضي، في أحد الملاعب الجوارية بقطر، أين نظم اللاعب الدولي عدلان قديورة دورة رمضانية، ترحما على شقيقه الراحل.

وكشف الصحفي مجيد بوطمين في منشور على صفحته الشخصية بمنصة فيسبوك، حقيقة ما وصفها كثيرون بتجاهل براهيمي لمدربه السابق بلماضي، وحقيقة الخلاف الحاد المستمر بينهما.

وأكد مجيد بوطمين وهو المقيم في دولة قطر، أن الناخب الوطني السابق جمال بلماضي التقى بقائد نادي الغرافة خارج الملعب الجوراي، الذي احتضن تلك مباراة تلك الدورة المنظمة من قبل عدلان قديورة.

وأضاف صحفي شبكة قنوات “الجزيرة”، أن بلماضي ولاعبه السابق براهيمي تبادلا أطراف الحديث قبل الدخول إلى الملعب، الذي ظهر فيه الثاني رفقة اللاعب الدولي السابق عدلان قديورة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الأمور تسير بشكل عادي بين الرجلين، على العكس تماما مما تم تداوله مؤخرا، بشأن وجود خلاف كبير نشب بينهما بسبب المنتخب الوطني الجزائري.

ودعا خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري مجيد بوطمين، إلى الكف عن نشر ما وصفها بالأكاذيب، مذكرا بأنهم في شهر رمضان المعظم شهر الصيام والقيام.

وأكد الصحفي بوطمين على ضرورة التوقف عن تغليط الرأي العام، بنشر أخبار زائفة ومغلوطة ومقاطع فيديو تكون مفبركة في الكثير من الأحيان.

بلماضي يُعلق على حادثة براهيمي

ومن جانبه أكد الصحفي مصطفى معزوزي، لدى نزوله ضيفا على منصة “دنيا” أن كل ما ورج بشأن رفض براهيمي لمصافحة بلماضي أو العكس، هو مجرد شائعات كاذبة لا أساس لها من الصحة تماما.

وقال معزوزي إنه تواصل مع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي واستفسر منه عن الأمر شخصيا، مؤكدا نفي بلماضي للأمر، ,ان كل ما تم الترويج له مجرد أخبار مغلوطة.

وتابع الصحفي مصطفى معزوزي أن بلماضي لم يرد التعليق كثيرا على تلك الحادثة، واكتفى بالقول إن أولئك الأشخاص لن يتوقفوا عن تلك الممارسات.