لجنة الانضباط تسلط عقوبة على يوسف بلايلي

لجنة الانضباط تسلط عقوبة على يوسف بلايلي
(اخر تعديل 2024-04-16 18:49:03 )

سلطت لجنة الانضباط عقوبة مالية على مهاحم مولودية الجزائر والدولي الجزائري يوسف بلايلي.

وكشفت لجنة الانضباط، التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عقوباتها بشأن مباريات الدورين ثمن النهائي وربع النهائي من منافسة كأس الجزائر.

واكتفت اللجنة بتغريم لاعب مولودية الجزائر، يوسف بلايلي، بـ 10 ملايين سنتيم، دون إيقافه عكس الاخبار التي انتشرت مؤخرا وذلك بعد احتجاجاته على حكمة المباراة غادة محاط.

وعقوب لاعب وداد تلمسان بن فولة سيدي محمد بملغب 2 مليون سنتيم.

كما تم تغريم المولودية بـ 100 مليون سنتيم، بسبب استعمال أنصار النادي للألعاب النارية، وتلقي الفريق ثالث انذار.

وعاقبت اللجنة لاعب فريق رائد شباب بوقاعة بـ 2 مليون سنتيم، بسبب احتجاجاته على قرارات حكم مباراة ناديه أمام اتحاد العاصمة.

وأنزلت على نادي رائد شباب بوقاعة غرامة مالية قدرها 1 مليون سنتيم، بسبب استعمال الأنصار للألعاب النارية.

وللسبب ذاته سلطت اللجنة أيضا غرامة مالية على فريق اتحاد العاصمة قدرها 6 ملايين سنتيم.

وسلطت عقوبة مالية على فريق شباب بلوزداد قدرها 200 مليون سنتيم بسبب استعمال الألعاب النارية وإلقاءها على أرضية الميدان، وتسببها في خسائر مادية، بعد رابع انذار للفريق.

وتعرض ترجي مستغانم لغرامة مالية قدرها 1 مليون سنتيم بسبب استعمال أنصاره للألعاب النارية في لقاءهم أمام شباب بلوزداد، ضمن ربع النهائي.

وأبقت لجنة التحكيم على ملف الخسائر التي تسبب فيها أنصار النادي البلوزدادي في ملعب الشهيد حملاوي، حيث استدعت على ضوء ذلك رئيس شباب بلوزداد بلوزداد مهدي رابحي، يوم الخميس 18 أفريل الجاري، للاستماع إلى أقواله.

وغرّمت الهيئة الكروية أنصار شباب قسنطينة بـ 20 مليون سنتيم، بعد استعمال أنصاره للألعاب النارية ورميها في أرضية الميدان مع التسبب في خسائر مادية، وتوجيه ثاني انذار لـ “السنافر”.