القناة الناقلة ومعلق مباراة المنتخب الجزائري

القناة الناقلة ومعلق مباراة المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-09-07 13:27:07 )

يختتم المنتخب الجزائري سهرة اليوم الخميس، مشواره في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم “كان” كوت ديفوار 2023.

ويستضيف المنتخب الجزائري ضيفه المنتخب التنزاني، على أرضية ميدان ملعب 19 ماي بمدينة عنابة، لحساب الجولة السادسة والختامية من تصفيات العرس القاري المقبل.

وتنطلق مباراة الجزائر وتنزانيا، في تمام الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي، على أن تكون منقولة مباشرة على القناة الأولى لشبكة التلفزيون العمومي الجزائري.

وسيكون الإعلامي علي جعفر معلقا على مواجهة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب تنزانيا، حسب ما كشفه على حسابه الشخصي بمنصة فيسبوك.

وبحسب الموقع الرسمي لشبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، فإن الجماهير الجزائرية لن تشاهد مباراة الجزائر وتنزانيا، على القناة البنفسجية كما اعتادت غالبا بتعليق حفيظ دراجي.

وقبل نحو يومين، فسخت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عقدها من جانب واحد مع شبكة القنوات الرياضية القطرية “بي إن سبورت”، بسبب عدم دفع الأخيرة لديونها إلى الهيئة الإفريقية.

وأنهى كل من المنتخب الجزائري وضيفه التنزاني، سهرة أمس الأربعاء، تحضيراتها لخوض مباراة الجولة الختامية من التصفيات، بإجرائهما آخر حصة تدريبية.

ويعول الناخب الوطني جمال بلماضي على إنهاء مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار بالعلامة الكاملة، وهو الأمر الذي لن يتحقق إلا بالفوز على تنزانيا.

وفي حال فازت كتيبة “الخضر” على المنتخب التنزاني، ستكون المنتخب الوحيد المتأهل لمنافسة “كان” كوت ديفوار 2023 بالعلامة الكاملة.