لاعب المنتخب الجزائري على أعتاب “البريمر ليغ”

لاعب المنتخب الجزائري على أعتاب “البريمر ليغ”
(اخر تعديل 2024-04-20 16:21:03 )

كشفت تقارير إعلامية أوروبية عدة، أن آدم زرقان لاعب المنتخب الجزائري على أعتاب منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد موقع “سبورت ويتنس”، أن لاعب المنتخب الجزائري آدم زرقان، محل اهتمام من قبل نادي برايتون الإنجليزي.

ويرى مسؤولو نادي برايتون في لاعب نادي شارلوروا، حلا مثاليا لتقوية منظومة خط وسط ميدان الفريق، تحسبا للموسم الكروي المقبل، في منافسة “البريمر ليغ”.

ولا يقتصر الاهتمام بالتعاقد مع لاعب المنتخب الجزائري على نادي برايتون الإنجليزي، حيث دخل زرقان تحت متابعة من أحد الأندية الفرنسية العريقة، وفق ما أكده موقع “فوت أفريك”.

زرقان تحت مجهر مرسيليا

وبحسب الموقع السابق، يخطط نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، لخطف نجم كتيبة “الخضر” من صفوف ناديه البلجيكي، خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وترحب إدارة نادي شارلوروا البلجيكي، بفكرة تسريح لاعب المنتخب الجزائري زرقان إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه، بشرط تلقيها عرضا ماليا مغري، يتناسب مع مؤهلات اللاعب.

لاعب بمؤهلات فنية مميزة

وربط موقع “فوت أفريك” اهتمام تلك الأندية بضم آدم زرقان، بالمؤهلات الفنية التي يتميز بها اللاعب، وصافا إياه بالنجم صاحب التنوع في طرق اللعب والقادر على إحداث الفارق فوق أرضية الميدان خلال المباريات.

استعاد مكانته في قائمة “الخضر”

وبفضل مستوياته المميزة الموسم الحالي في منافسة الدوري البلجيكي، عاد لاعب خط الوسط إلى صفوف المنتخب الجزائري مجددا، بعد خروجه من حسابات الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وحضر لاعب نادي شارلوروا البلجيكي أول تربص لكتيبة “محاربي الصحراء”، تحت قيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

ويسعى آدم زرقان لمواصلة عروضه المميزة مع ناديه، من أجل ضمان مكانة في القائمة النهائية المقرر أن يعدها بيتكوفيتش تحسبا لتربص المنتخب الجزائري المقبل شهر جوان 2024.