سعيد بن رحمة يتوعد مبابي ورفاقه في “البياسجي”

سعيد بن رحمة يتوعد مبابي ورفاقه في “البياسجي”
(اخر تعديل 2024-04-05 14:42:03 )

بلغ المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة وبقية رفاقه في نادي أولمبيك ليون، نهائي منافسة كأس فرنسا، بعد تخطيهم عقبة المنافس فالونسيان في محطة المربع الذهبي.

وفاز لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، وزملاؤه في فريق أولمبيك ليون بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، على نادي فالونسيان في نصف نهائي كأس فرنسا.

وتوعد “محارب الصحراء” بن رحمة، بهزيمة رفاق نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي في نادي باريس سان جيرمان، الطرف الثاني للمشهد الختامي من المنافسة السالف ذكرها.

وأكد لاعب منتخب الجزائر في تصريحات لقناة النادي الرسمية، إنهم سيحضرون جيدا لخوض مباراة نهائي كاس فرنسا أمام نادي باريس سان جيرمان.

وقال سعيد بن رحمة إنه يجب عليه وبقية رفاقه الفوز في كتيبة “لوال”، بالمباراة النهائية لمنافسة كأس فرنسا أمام المنافس نادي “البياسجي”.

الدولي الجزائري سعيد #بن_رحمة يفتتح عداده التهديفي مع أولمبيك #ليون في شباك أوكيدجة pic.twitter.com/VOvDaGpBI7

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 25, 2024

وتابع: “سنلعب من أجل الانتصار وسنحضر بالشكل المطلوب، حتى نتمكن من الفوز وإحضار الكأس إلى هنا، وسنحاول إسعاد جماهيرنا التي ساندتنا بقوة في نصف النهائي”.

وجدد لاعب كتيبة “الخضر” التعبير عن سعادته الكبيرة ببلوغه النهائي، مؤكدا أن مشوارهم لبلوغ نهائي منافسة كأس فرنسا لم يكن أمرا سهلا.

وأردف: “تلك هي المرة الأولى التي أصل فيها إلى نهائي كأس محلية، في العام الماضي توجت بلقب دوري المؤتمر الأوروبي مع وست هام، والآن أنا في نهائي كأس فرنسا، لهذا أنا سعيد للغاية”.

وهنأ اللاعب الدولي الجزائري جميع رفاقه في نادي أولمبيك ليون على كل الجهود الجبارة التي بذلوها من أجل بلوغ المشهد الختامي لمنافسة الكأس.

ويعلب نهائي منافسة كأس فرنسا بين نادي أولمبيك ليون وفريق باريس سان جيرمان، يوم الـ25 ماي المقبل، على أرضية ميدان ملعب “بيار موروي” بمدينة ليل.