بيتكوفيتش يضع شرطا مثيرا لعودة محرز إلى المنتخب

بيتكوفيتش يضع شرطا مثيرا لعودة محرز إلى المنتخب
(اخر تعديل 2024-04-04 11:00:08 )

تتجه صفحات المنتخب الجزائري لكتابة فصل جديد قد يطول، في العلاقة المهنية بين الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش والقائد رياض محرز.

وأبقى المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش باب العودة إلى المنتخب الجزائري، مفتوحا في وجه نجم نادي أهلي جدة السعودي رياض محرز، بعدما طلب الأخير إعفاءه من تربص شهر مارس الماضي.

وكشفت مصادر مقربة من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” لموقع “وين وين”، أن التقني البوسني بيتكوفيتش، وضع شرطا مثيرا لعودة نجم نادي مانشستر سيتي السابق إلى صفوف منتخب الجزائر.

وأبلغ الناخب الوطني جهازه الفني بأنه لن يوجه الدعوة إلى رياض محرز مستقبلا إلا إذا اتصل به لاعب نادي الأهلي السعودي، وأكد جاهزيته للعودة مجددا إلى كتيبة “الخضر”.

وبات قائد رياض محرز مجبرا على إبداء لمدربه الوطني، كامل رغبته في العمل والحرص على أداء واجبه كقائد حقيقي للمنتخب الوطني الجزائري، حسب ما ورد في الموقع السابق.

ونوه موقع “وين وين” إلى أن امتناع قائد “الخضر” عن مكالمة فلاديمير بيتكوفيتش، هو رسالة شبه واضحة على عدم جاهزيته التامة للعودة إلى منتخب الجزائر مجددا، بما أنه هو من طلب إعفاءه سابقا.

وكان محرز قد طلب من المدرب الوطني إعفاءه من المشاركة في تربص شهر مارس الماضي، الذي كان أول محطة للمدرب بيتكوفيتش مع المنتخب الجزائري خلفا لبلماضي.

وقال نجم نادي أهلي جدة السعودي لمدربه الوطني الجديد، إنه غير جاهز تماما خاصة من الناحية المعنوية، لخوض تربص شهر مارس الماضي، لعدم قدرته على تقديم الإضافة اللازمة مؤقتا.

وبحسب موقع “وين وين”، فإن حجة محرز الحقيقية لم تكن إحساسه بعدم قدرته على تقديم الإضافة اللازمة، وإنما كانت بسبب موجة الانتقادات الشرسة التي طالته بعد أدائه “المخيب” في “كان” 2023.

وغاب صاحب الـ33 عاما محرز عن مواجهتي المنتخب الجزائري أمام منتخب بوليفيا في دورة “فيفا” الدولية الودية، كما ضيع بعدها المشاركة في لقاء جنوب إفريقيا.