بيتكوفيتش يتجه لخسارة خدمات نجم المنتخب الوطني

بيتكوفيتش يتجه لخسارة خدمات نجم المنتخب الوطني
(اخر تعديل 2024-04-17 11:28:04 )

يواصل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مخططاته من أجل إعادة ترميم صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد أزمة النتائج التي خلفتها نهاية عهد المدرب السابق جمال بلماضي.

وحافظ فلاديمير بيتكوفيتش في خرجته الأولى مع المنتخب الوطني الجزائري، شهر مارس الماضي، على ركائز عدة، وفي المقابل استغنى عن نجوم آخرين لابتعادهم عن مستواهم.

ومن بين اللاعبين الذين لم يستفد التقني البوسني من خدماتهم في مواجهتي دورة “فيفا” الودية، مهاجم نادي ليل الفرنسي آدم وناس، الذي يعد أحد أبرز نجوم كتيبة “الخضر”.

ويتجه صاحب الـ60 عاما لفقدان خدمات آدم وناس مجددا، خلال تربص شهر جوان المقبل، بسبب أزمة دخل فيها اللاعب مؤخرا في ناديه.

الناخب الوطني بيتكوفيتش يخطط لأمر مهم مع أندية الدوري الجزائري يصب في مصلحة كتيبة “الخضر” والكرة الجزائرية pic.twitter.com/pTMz5okb9X

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 14, 2024

وكشف موقع “LE PETIT LILLOIS”، المقرب من نادي ليل الفرنسي، سبب استبعاد “محارب الصحراء” من صفوف الفريق.

وأكد المصدر ذاته، أن سبب استبعاد آدم وناس من صفوف النادي، لم يكن جراء الإصابة كما روجت له وسائل إعلام فرنسية عدة.

وبحسب موقع “LE PETIT LILLOIS”، فإن مدرب نادي ليل باولو فونسيكا، قرر تسليط عقوبة انضباطية على نجمه الجزائري، بسبب تأخره المتكرر عن التدريبات الجماعية.

ولم يقتصر سلوك وناس غير المقبول على التأخر عن التدريبات، وتعدى لإظهار استهتار غير مسبوق فيها، على حد ما ورد في تقرير الموقع ذاته.

وإلى حد لم يتضح تاريخ العفو عن نجم المنتخب الوطني الجزائري، من تلك العقوبة الانضباطية في ناديه ليل، والتي ستؤثر عن مشواره الدولي في حال قرر المدرب فونسيكا إطالة أمدها.

وفضلا عن أزمته مع ناديه، ستصعب المنافسة الشديدة في منصب الجناح الأيمن ، عن آدم وناس العودة مجددا إلى بمنتخب الجزائر، خاصة بقرار القائد محرز مواصلة مشواره الدولي.

وكان الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قد اشترط على لاعبيه في نهاية التربص الماضي، الجاهزية البدنية والنفسية، من أجل استدعائهم وأي لاعب آخر إلى صفوف كتيبة “الخضر” مستقبلا.

وسيكون بيتكوفيتش وأشباله، أمام مهمة إكمال مشوار تصفيات كأس العالم، شهر جوان المقبل، بمواجهة منتخبي غينيا وأوغندا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتك التصفيات.