بيتكوفيتش يبدي رأيه بشأن استقبال المنتخب

بيتكوفيتش يبدي رأيه بشأن استقبال المنتخب
(اخر تعديل 2024-04-16 17:14:03 )

أبدى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش رأيه بشأن استقبال المنتخب الجزائري في ملعب ميلود هدفي بوهران.

وفتح الناخب الوطني فلاديمير بيتكموفيتش باب الاحتمالات فيما يتعلق باحتضان ملعب ميلود هدفي مباريات المنتخب الجزائري مستقبلا

وتطرق الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، إلى إمكانية خوض لقاءات المنتخب الجزائري، مستقبلا على أرضية ملعب “ميلود هدفي” بوهران.

وخصّ التقني البوسني الصفحة لمولودية وهران بتصريح خاص على هامش تكريمه عقب زيارته لتدريبات النادي استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل.

وأبدى البوسني إعجابه الشديد بملعب ميلود هدفي، حيث قال بأنه ملعب جميل وهناك إمكانية كبيرة للاستقبال فيه في قادم المواعيد.

وأعرب الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عن سعادته البالغة بالتواجد في ملعب ميلود هدفي وفي مدينة وهران على وجه العموم.

وأضاف: “أنا سعيد بالتواجد في هذه المدينة التي باستطاعتها تقديم الكثير لكرة القدم”.

وأنهى مدرب “الخضر” حديثه قائلا بأنه يملك تجربة رائعة خلال زيارته إلى مدينة وهران وسيرى مستقبلا ما سيحدث بخصوص إمكانية استقبال المنتخب الجزائري في ملعب ميلود هدفي.

وسجّل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مساء يوم السبت، حضوره في المنصة الشرفية لملعب الشهيد ميلود هدفي بوهران قصد متابعة لقاء شباب قسنطينة ونجم بن عكنون.

واحتضن ملعب ميلود هدفي بوهران مباراة نجم بن عكنون وشباب قسنطينة ضمن الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجزائر، بين الفريق السياسي ونجم بن عكنون بالغرب الجزائري، على أمل إقناع أحد اللاعبين الناخب الوطني علما أن المواجهة انتهت لصالح السنافر بركلات الترجيح.

وكرّم والي ولاية وهران سعيد سعيود الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بهدية رمزية ولباس جزائري تقليدي “البرنوس”، وهو الأمر الذي أسعد المدرب بيتكوفيتش كثيرا.

وسيكون التقني البوسني وأشباله في منتخب الجزائر، على موعد مع استكمال مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، عندما يلاقي يواجه منتخبا غينيا وأوغندا على التوالي.

وبحسب آخر التسريبات، فإن الناخب الوطني فلاديمير يتكوفيتش، يخطط لاستدعاء أسماء جديدة ترتدي قميص كتيبة “الخضر”، لأول مرة في مشوارها خلال التربص المقبل.