بيتكوفيتش يواصل التقدم على سلفه بلماضي

بيتكوفيتش يواصل التقدم على سلفه بلماضي
(اخر تعديل 2024-04-14 12:35:03 )

كسب الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش نقاطا إيجابية عدة، منذ توليه العارضة الفنية لمنتخب الجزائر، مقارنة بسلفه جمال بلماضي.

ويرى كثيرون أن فلاديمير بيتكوفيتش، يواصل تقدمه بخطوات على جمال بلماضي، وإحراجه بفضل خرجاته الميدانية، التي تصب في مصلحة المنتخب الجزائري خاصة، والهادفة لتطوير كرة القدم الجزائرية عامة.

وقرر التقني البوسني الاحتكاك بشكل مباشر مع الأندية الجزائرية، وفق المعلومات التي حصل عليها موقع “وين وين”، عكس ما كان عليه بلماضي.

واستقر مدرب المنتخب الوطني الجزائري على عقد شراكة مع أندية القيم الوطني الأول، في طريقة عمل جديدة لم يشهدها الرأي الرياضي الجزائري، في عهد الناخب الوطني السابق.

بيتكوفيتش يتفوق على الناخب الوطني السابق جمال بلماضي والبوسني الآخر خاليلوزيتش.. تفاصيل القصة في الفيديو التالي pic.twitter.com/zzyKHhqchp

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 25, 2024

وسيعقد فلاديمير بيتكوفيتش في الأيام المقبلة، جلسات عمل مع مدربي ومسؤولي جميع أندية الدوري الجزائري الـ16، حسب آخر التسريبات.

ومن المنتظر أن يطلب مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، معلومات شاملة حول بعض اللاعبين، الذين سينالون إعجابه في جولته الميدانية المقبلة، استعداد لاحتمال استدعائهم إلى المنتخب الجزائري.

وسيحرص المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، على معرفة كل كبيرة وصغيرة من مدربي الأندية الجزائرية، حول اللاعبين الذين سيشدون أنظاره.

ولن يكتفي صاحب الـ60 عاما بعقد جلسات عمل، مع مدربي ومسؤولي أندية الدرجة الأولى الجزائرية، حيث يعتزم على حضور بعض الحصص التدريبية.

ويأمل فلاديمير بيتكوفيتش من خلال خطوته تلك، في أن يكون التواصل والتنسيق بينه وبين مدربي الأندية والمسؤولين مثاليا، لتسهيل عمله والمساهمة في تطوير طريقة عمل تلك الفرق.

وسيكون نادي أولمبي جمعية الشلف أول محطة للناخب الوطني الجزائري، الذي من المقرر وبحسب ما أكده موقع “وين وين”، أن يحضر الحصة التدريبية للفريق، نهار اليوم الأحد.

وصنع بيتكوفيتش الحدث يوم أمس السبت، في مدينة وهران، بحضوره في مدرجات ملعب “ميلود هدفي”، لمشاهدة مباراة نادي شباب قسنطينة ومنافسه نجم بن عكنون، لحساب ثمن نهائي كأس الجزائر.