إلزام التجار بالمداومة خلال الحملة الانتخابية

إلزام التجار بالمداومة خلال الحملة الانتخابية
(اخر تعديل 2024-07-18 09:14:03 )

شدّد الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، على ضرورة مداومة التجار أثناء الحملة الانتخابية وفي العطلة الصيفية.

وأكد عصام بدريسي، خلال لقاء جهوي، أنّ التجار ملزمون بالعمل أثناء الحملة الانتخابية ويوم الاقتراع وبعده، وخلال العطلة الصيفية أيضا.

ويهدف ذلك، حسب بدريسي، إلى “تفادي تسجيل أي تذبذب في توزيع المواد الغذائية” وكذا ضمان استقرار السوق وتحقيق الوفرة وخفض الأسعار.

في هذا السياق، حثّ الأمين العام للاتحاد، التجار خوض المعركة التنموية والاقتصادية بثبات.

من جهة أخرى تحدّث بدريسي عن مساهمة الاتحاد العام للتجار والحرفيين في إنجاح الاستحقاقات الرئاسية المقبلة، مبرزا أنّه “يعد منظمة مواطنة”.

وأكد المتحدّث ذاته، أنّ هذه المنظّمة “تؤدي أدوارها المجتمعية وتنخرط في جميع المبادرات الرامية إلى الإسهام في تعزيز الاستقرار السياسي والرفاه الاجتماعي لتكريس ثقافة المواطنة الحقة التي تعد الانتخابات أحد مقوماتها”.

وجدد المتحدّث ذاته، مساندة منظمته لترشح رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، لعهدة رئاسية ثانية وذلك “تثمينا لما قدمه في عهدته الأولى وإيمانا بضرورة الاستمرارية لاستكمال بناء صرح الجزائر الجديدة التي يصبو إليها الجميع”، حسب قوبه.

وقال بدريسي في هذا الشأن، “قررنا التعبئة الشاملة لجميع التجار والحرفيين الجزائريين والقيام بحملات تحسيسية مشتركة ومكثفة لحثهم وإقناعهم بأداء واجبهم الانتخابي والتوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع والتجند لإنجاح هذا العرس من أجل استكمال مسار الإصلاحات على جميع الأصعدة”.