توقف المفاوضات.. الأخبار التعيسة تلاحق جمال

توقف المفاوضات.. الأخبار التعيسة تلاحق جمال
(اخر تعديل 2024-04-18 11:42:03 )

تستمر الأخبار التعيسة في ملاحقة جمال بلماضي، المدرب الوطني السابق للمنتخب الجزائري، الذي بات تحت قيادة التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش خلفا صاحب الـ48 عاما.

وتلقى جمال بلماضي ما وصفتها وسائل إعلام عدة، بصدمة قوية من أحد الأندية القطرية، أشهرا بعد خروجه من الباب الضيف من صفوف المنتخب الجزائري.

وأوفق مسؤولو نادي الشحانية القطري مفاوضاتهم مع الناخب الوطني السابق، حسب ما كشفه موقع “لوفينك دو فوتبول”.

وألغى مسؤولو النادي القطري مفاوضاتهم مع بلماضي بشكل فجائي بعدما كانت تسير الأمور نحو التعاقد مع المدرب الجزائري لقيادة العارضة الفنية للفريق الناشط في دوري الدرجة الثانية للبطولة القطرية.

وبحسب المصدر السابق فإن إدارة نادي الشحانية اتجهت إلى خيارات أخرى، بعدما ألغت مفاوضاتها بشكل فجائي مع مدرب المنتخب الجزائري السابق.

عودة وشيكة للناخب الوطني الجزائري السابق جمال بلماضي إلى ميادين كرة القدم.. تفاصيل القصة في الفيديو التالي pic.twitter.com/k2RyPI1VOd

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 5, 2024

وكانت وسائل إعلام عدة، قد كشفت مؤخرا، أن بلماضي قريب من العودة إلى عالم التدريب، من بوابة أحد الأندية الناشطة في دوري “إكسبو” القطري.

وأكدت صحيفة الراية القطرية، وجود نية من إدارة نادي الدحيل للتعاقد مع المدرب الجزائري بلماضي، لخلافة التقني الفرنسي كريستوف غالتييه.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن إدارة الفريق القطري كانت عازمة على إنهاء مغامرة المدرب الفرنسي مع النادي بسبب سوء النتائج، والتعاقد مع مدرب كتيبة “الخضر” السابق لخلافته.

ويعيش جمال بلماضي بطالة منذ الـ23 يناير الماضي، ليلة خسارة المنتخب الجزائري أمام موريتانيا بهدف نظيف، عجل بخروج رفاق القائد رياض محرز من دور المجموعات لمنافسة “كان” 2023.