محمد أمين عمورة على أعتاب الدوري الإنجليزي

محمد أمين عمورة على أعتاب الدوري الإنجليزي
(اخر تعديل 2024-04-13 10:14:03 )

بات المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة محط أنظار أندية أوروبية عريقة، تنشط خارج حدود الدوري البلجيكي لكرة القدم، بسبب ما يقدمه من مستوى كبير الموسم الحالي.

ودخل لاعب المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة، دائرة اهتمامات أحد أكبر أندية منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخطط نادي ويست هام يونايتد للتعاقد مع “محارب الصحراء”، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، وفق ما كشفه الصحفي التركي أكرم كروم، في منشور على منصة “X”.

ولم يكشف صحفي شبكة قنوات “ESPN” الرياضية أية تفاصيل أخرى عن اهتمام النادي الإنجليزي يحسم صفقة مهاجم كتيبة “الخضر”.

وانفجر “فنك الصحراء” كرويا منذ مغادرته لنادي لوغانو السويسري وانتقاله إلى نادي يونيون سانت جيلواز بداية الموسم الحالي، حيث لفت الأنظار إليه بشدة.

ومع استمراره في تقديم مستويات راقية، شهت القيمة السوقية للاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، ارتفاعا صاروخيا، بداية من شهر فبراير الماضي.

ووصلت قيمة محمد أمين عمورة السوقية، عتبة 10 ملايين “يورو”، بعدما كانت 04 ملايين “يورو” بداية انتقاله إلى النادي البلجيكي، حسب أخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

بات الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة بطل سوق الانتقالات الكروية في أوروبا pic.twitter.com/WoVPK0Fht2

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 9, 2024

وقبل دخول منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم مرحلة “البلاي أوف” الموسم الحالي، لعب النجم الجزائري 23 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وصنع آخرين.

ومن مجموع 39 مواجهة خاضها الموسم الحالي، مع فريقي لوغانو وسانت جيلواز على الصعيدين المحلي والأوروبي، سجل محمد أمين عمورة 22 هدفا ومنح 06 تمريرات حاسمة.