والدة مبابي في الجزائر لهذا السبب

والدة مبابي في الجزائر لهذا السبب
(اخر تعديل 2024-04-08 16:07:03 )

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر صورة لوالدة نجم الكرة الفرنسي، كيليان مبابي، فايزة العماري.

وأظهرت الصور زيارة فايزة العماري جزائرية الأصل رفقة عائلتها بحي القصبة العتيق، أحد أشهر الأحياء الشعبية في الجزائر العاصمة وهي تتجول بين أزقة المدينة العتيقة القصبة.

وتجاوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة مع هذه الصورة التي التقطتها والدة مبابي رفقة عدد من أفراد عائلتها في هذه الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

ويرى البعض بأن هذه الزيارة دليل على تعلّق والدة مبابي بموطن أجدادها.

وقالت المصادر إن فايزة العماري سافرت إلى الجزائر موطن نشأتها وبالتحديد حي القصبة العتيق، للراحة والاسترخاء.

ولم تظهر صور هذه الزيارة حضور النجم الفرنسي كيليان مبابي، وهو الذي زار مؤخرا مدينة ياوندي بالكاميرون التي تعتبر موطن نشأة والده.

وسبق لمهاجم باريس سان جيرمان أن لمّح إلى إمكانية زيارته إلى الجزائر في قادم المواعيد بحكم أنه يملك جذورا جزائرية من والدته فايزة.

وقالت الجزائرية فايزة العماري خلال زيارتها إلى الكاميرون رفقة ابنها مبابي: “كان يأتي إلى هنا بانتظام وهو طفل، لكن هذه المرة الأولى التي يعود فيها منذ أن أصبح لاعب كرة قدم. كان من المهم بالنسبة له أن يعود إلى هذه المنطقة القريبة من قلوبنا”.

وأضافت العماري: “هي بداية مغامرة كبيرة مع جذوره .. لنبدأ ببلده الأم الكاميرون والجزائر، من المهم لكيليان أن يزور بلاد أجداده، على الرغم من أنه فرنسي وفخور بذلك لكنه يفتخر أيضا بجذوره”.

وتعتبر والدة مبابي فايزة العماري لاعبة كرة يد سابقة في الدوري الفرنسي، وهي في نفس الوقت وكيلة أعمال ابنها، حيث تؤثر بصفة مباشرة على قراراته في مسيرته الكروية.